استمارة البحث

مباشر
مباراة الرجاء
© حقوق النشر : Dr

منحة مهمة للاعبي الحسنية لهزم الرجاء

11/08/2020 خليل أبوخليل على الساعة 15h32

قرر الحبيب سيدينو، رئيس المكتب المسير لفريق حسنية أكادير لكرة القدم، تخصيص منحة دسمة للاعبي فريقه، من أجل هزم الرجاء الرياضي، في المباراة التي ستجمعهما،مساء اليوم الثلاثاء، على أرضية ملعب "أدرار" الكبير بأكادير، برسم مباريات الأسبوع الـ21 من البطولة الوطنية الإحترافية.

وكشف مصدر مطلع، أن الحبيب سيدينو، فاجأ لاعبيه، وعمد إلى زيارتهم قبل الحصة التدريبية التي خاضوها الأحد الماضي، بملحق ملعب "أدرار" الكبير،  استعدادا لمواجهة الرجاء الرياضي، من أجل رفع معوياتهم قبل المواجهة المذكورة .

وأوضح المصدر ذاته، أن رئيس حسنية أكادير، اجتمع بخمسة لاعبين من حسنية أكادير، ويتعلق الأمر بكل من عبد الرحمن الحواصلي، وأمين الصاديقي، وياسين الرامي، وسفيان بوفيتني ثم كريم البركاوي، وأبلغهم أنه قرر تخصيص منحة مالية مهمة مقابل هزم الرجاء .

ويسعى المكتب المسير لفريق الحسنية، من وراء تخصيص منحة مالية مغرية للاعبيه، رغبة منه  في تحفيزهم على تحقيق الفوز على الرجاء، في المباراة التي ستجمع الفريقين مساء اليوم، بداية من الثامنة مساء .

واختارمسؤولو الفريق السوسي ورقة التحفيز، من أجل حث اللاعبين على مضاعفة جهودهم في بطولة هذا الموسم، والإبتعاد أكثر من فرق أسفل سبورة الترتيب، حيث يحتل حسنية أكادير الرتبة 14 برصيد 21 نقطة .

ويطمح حسنية أكادير الذي تأهل لنصف نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية، تحقيق نتيجة الفوز للهروب من أسفل سبورة الترتيب، علما أن مهمته لن تكون سهلة أمام الرجاء الرياضي، الطامح بقوة هو الأخر، لتحقيق الإنتصار وانتزاع صدارة ترتيب الدوري الاحترافي التي خسرها أمس الإثنين، لفائدة جاره الوداد الرياضي، الذي هزم أولمبيك خريبكة بثلاثة أهداف لهدفين .

11/08/2020 على الساعة 15h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360