استمارة البحث

مباشر
الجامعي
© حقوق النشر : Dr

رئيس المغرب الفاسي ينتقد الجامعة بسبب الطاس

11/08/2020 صلاح مغاني على الساعة 22h00

وجه إسماعيل الجامعي، رئيس فريق المغرب الفاسي، ساهم النقد للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على خلفية تأجيل مباراة أولمبيك الدشيرة أمام الاتحاد البيضاوي، برسم الدورة الـ 24 من البطولة الوطنية الاحترافية.

وأكد الجامعي أن الجامعة لم تتعامل مع قضية فريقه، عندما عاش أزمة إصابة لاعبيه بفيروس كورونا المستجد، بالقدر الذي تعاملت به مع أزمة الاتحاد البيضاوي أمام الدشيرة.

وقال الجامعي في اتصال هاتفي مع موقع 360 LE سبور، إن فريق الطاس مباراته أمام الدشيرة، الأحد الماضي، بفعل تعرض لاعب واحد لفيروس كورونا، فيما فريق الماص، أجبر على خوض مباراة الجمعية السلاوي، لحساب الدروة الـ 23، في مدة زمنية قضيرة، رغم تعرضستة لاعبين والمدرب منير الجعواني، للإصابة بهذا الفيروس.

وعبر رئيس الماص عن تدمره من المسؤولين عن الشأن الكروي ببلادنا، من خلال التأكيد على أنه الجامعة لا تتعال بمبدأ تكافئ الفرص بين الأندية، مشيرا إلى أن فريقه تعرض لخصم نقطتين من رصيده، ما يؤكد حسب المتحدث ذاته أن فريقه يتعرض لخطة ممنهجة للتصدي لصعوده إلى البطولة الوطنية الاحترافية.

وأوضح الجامعي أن فريقه لن يدخر جهدا في الدفاع عن مصالحه وسيدافع عنها بكل حزم، فضلا عن أنه يسعى من خلال احتجاجه على الجامعية، من أجل ضمان مبدأ تكافئ الفرص بين الأندية.

يذكر أن فريق المغرب الفاسي ينافس هذا الموسم على حجز إحدى بطاقتي الصعود إلى الدوري الاحترافي الأول، إذ يحتل المركز الثالث، برصيد 38 نقطة، وذلك بعد خصم 2 نقطتين من رصيده بعد إشراك لاعب موقوف ضد شباب الحسيمة، وبفارق نقطتين عن المتصدر شباب المحمدية.

11/08/2020 على الساعة 22h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360