استمارة البحث

مباشر

سلامي: صدارة البطولة مجهود للاعبي الرجاء

12/08/2020 خليل أبوخليل على الساعة 10h32

أثنى جمال السلامي، مدرب فريق الرجاء الرياضي، كثيرا على عطاء لاعبيه بعد فوزهم على حسنية أكادير بهدفين دون رد، أمس الثلاثاء، برسم الجولة 21 من الوري الاحترافي، واستعادتهم سريعا صدارة البطولة الوطنية .

وأوضح جمال سلامي في تصريح لقناة "الرياضية"  عقب مواجهة حسنية أكادير، أن نتيجة الإنتصار اليوم تعزز المسار الجيد لفريقه منذ عودته لاستئناف مباريات الدوري الإحترافي.

وشدد مدرب الرجاء في التصريح ذاته، أن فضل عودة فريقه بنتيجة الفوز على حساب حسنية أكادير، يعود لقتالية لاعبيه والمستويات الجيدة التي يقدمونها خلال المواجهات الأخيرة .

وأضاف سلامي: "نبصم على  مسار جيد ومحفز وإيجابي لحدود اللحظة،  نأمل في المواصلة في نفس النهج مستقبلا من أجل تحقيق المزيد من النتائج الإيجابية".

وأصر  جمال سلامي، أنه يهدي  مجددا الإنتصار الذي حققه على حساب حسنية أكادير واستعاد به صدارة ترتيب الدوري الاحترافي، لجماهير فريقه، التي تواصل دعمها للاعبين والفريق، رغم غيابها بسبب جائحة " كورونا"، على حد تعبير مدرب الرجاء.

يذكر  أن الرجاء الرياضي حقق نتيجة الفوز التي عجز عن تحقيقها طيلة  11 سنة الأخيرة، وحصد فوزه الأول أمام الحسنية بالملعب الكبير "أدرار" ونجح على إثرها في استعادة الصدارة من الوداد الرياضي عقب تغلبه على الفريق السوسي، بهدفين دون ،  وبلغ النقطة 42، على بعد نقطتين من جاره الفريق الأحمر،  صاحب المركز الثاني.

12/08/2020 على الساعة 10h32 خليل أبوخليل