استمارة البحث

مباشر

بالفيديو..أزماني: حققنا نقطة مهمة أمام المولودية

12/08/2020 خليل أبوخليل على الساعة 08h32

أكد عمر أزماني، مدرب فريق يوسفية برشيد لكرة القدم، أن الخروج بالتعادل أمام أمام المولودية الوجدية، تبقى نتيجة إيجابية، في سباق الفريق الحريزي لضمان بقائه ضمن أندية البطولة الاحترافية الأولى .

وقال عمر أزماني في تصريح لقناة "الرياضية" عقب المواجهة المذكورة، أن فريقه حقق نقطة ثمينة وليست هنية أمام المولودية الوجدية، ستساعد فريقه مستقبلا في الإعداد بشكل جيد لباقي المباريات المقبلة .

وأوضح مدرب يوسفية برشيد أن أي نقطة يتحصل عليها فريق يوسفية برشيد خلال المباريات المقبلة، فهي ستسير به لبر الأمان في الدوري الاحترافي، مشددا أن فريقه لم يكن له مسموحا له بالهزيمة أمام المولودية الوجدية .

وتوجه أزماني بالشكر، لرئيس فريقه الذي حرص على دعم اللاعبين بعد الهزيمة أمام الرجاء الرياضي، خلال الجولة الماضية، مؤكدا أن نتيجة التعادل أمام الفريق الوجدي تفرض على الفريق الإشتغال جيدا للإستعداد للمواجهات المقبلة .

يذكر أن يوسفية برشيد اكتفى بنتيجة التعادل أمام المولودية الوجدية، إذ كان الفريق الحريزي سباقا لافتتاح حصة التهديف بواسطة لاعبه عبد الخالق أيت أورحبي، في الوقت بدل الضائع من الجولة الأولى، وأحرز المهدي النغمي، هدف التعادل للفريق الوجدي في الدقيقة الـ 54.

12/08/2020 على الساعة 08h32 خليل أبوخليل