استمارة البحث

مباشر
الصالحي الرامي الحسنية بني ملال
© حقوق النشر : الموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم

"كورونا" يهدد بتأجيل مباراتين جديدتين في الدوري الاحترافي

12/08/2020 خليل أبوخليل على الساعة 11h00 | تحديث 12/08/2020 على الساعة 11h09

ينتظر أن تعلن العصبة الاحترافية لكرة القدم، عن تأجيل مبارتين جديدتين في الدوري الاحترافي، بعد أن عمدت خلال الساعات القليلة الماضية، عن تأجيل مبارتي اتحاد طنجة ضد نهضة بركان ثم الفتح الرباطي ضد رجاء بني ملال، إثر إصابة لاعبين في فريقا طنجة وبني ملال بفيروس "كورونا" .

وكشفت مصادر le360 سبور أن فريق رجاء بني ملال يجد صعوبة في إجراء مسحة طبية جديدة للكشف عن فيروس كورونا، بعد إيجابية الفحوصات الطبية التي خضع لها الفريق الملالي، خلال الأيام القليلة الماضية، والتي أكدت إصابة كل من عبد السلام بنجلون وأيوب الكواي بالفيروس اللعين .

وشددت المصادر ذاتها، أن المستشفى الإقليمي في مدينة بني ملال، رفض في االوقت الراهن، إجراء مسحة جديدة للاعبي الفريق الملالي، بداعي أنه لم تمر سوى ساعات قليلة على أخر كشف خضع  له رجاء بني ملال ، مانحا هذا الأخير موعدا يمتد لـ 4 أيام، قبل إجراء فحص جديد .

وأوضحت المصادر ذاتها، أن انعدام مصحات خاصة بالمدينة وأمام إصرار المستشفى الإقليمي في بني ملال، إجراء مسحة جديدة إلا بعد مرور 4 أيام، ما بات يهدد بتأجيل المواجهة التي ستجمع الفريق الملالي بالدفاع الحسني الجديدي، المقرر إقامتها بعد غد الجمعة في مدينة ودي زم .

في السياق ذاته، ينتظر أن تعلن العصبة الاحترافية عن تأجيل المواجهة الثانية لفريق اتحاد طنجة والتي ستجمعه بفريق أولمبيك خريبكة، والمقرر إجراؤها أيضا بعد غد الجمعة، على اعتبار أن لاعبو الفريق الطنجي يخضعون للحجر الصحي، لمدة 14 يوما .

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد أعلنت خلال الساعات القليلة الماضية، عن تأجيل مباراة الفتح الرباطي ورجاء بني ملال والتي كان مقررا  إقامتها مساء  أمس الثلاثاء، لحساب الجولة الـ21 من الدوري الاحترافي

وقالت الجامعة في بيان لها الذي أصدره مساء أمس عبر موقعه الرسمي:" بناء على قرار السلطات المختصة، بوضع لاعبي فريق رجاء بني ملال تحت الحجر الصحي، قررت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، تأجيل مباراة الفتح الرياضي أمام فريق رجاء بني ملال عن مؤجل الدورة 21 من البطولة الاحترافية القسم الأول إلى موعد لاحق".

12/08/2020 على الساعة 11h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360