استمارة البحث

مباشر
الجيش الملكي
© حقوق النشر : Dr

الجيش يدخل في معسكر شبه مغلق لتجنب فيروس كورونا

13/08/2020 صلاح مغاني على الساعة 19h32 | تحديث 13/08/2020 على الساعة 21h42

قررت الإدارة التقنية لنادي الجيش الملكي لكرة القدم، دخول الفريق في معسكر شبه مغلق بمركز المعمورة، وذلك لحماية اللاعبين من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وأكد عبد الرحيم طاليب، مدرب فريق الجيش الملكي، أنه بتشاور مع المسؤولين عن الفريق، قرروا بداية من الثلاثاء الماضي، الدخول في معسكر، لتجنب الإصابة بفيروس كورونا، مشيرا إلى أن مركز المعمورة يتوفر على كافة الوسائل الممكنة للتداريب والترفيه، الأمر الذي سيوفر كل ظروف الراحة للاعبين للتحضير بشكل جيد للمباريات.

وأوضح المتحدث ذاته أن اللاعبين سيغادرون المركز لخوض المباريات، قبل العودة إليه لبدا التحضيرا للمبارات المقبل، وذلك حفاظا على سلامتهم وأسرهم.

وقال طاليب في تصريح لموقع le360 سبور، إن القرار المتخذ من شأنه أن يمنح اللاعبين مناسبة للتركيز بشكل جيد للمباريات المتبقية في البطولة الوطينة الاحترافية، من أجل حصد النقاط التي تخول للفريق العسكري إنهاء الموسم في مركز ضمن أندية المقدمة.

يشار إلى أن فريق الجيش الملكي سيستقبل فريق الوداد الرياضي يوم غد الجمعة، على أرضية مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، برسم الدورة الـ 22 من البطولة الوطنية الاحترافية، على الساعة الثامنة ليلا.

ويذكر أن فريق الجيش يحتل المركز الـ 6 برصيد 32 نقطة على سبورة الترتيب العام، فيما الوداد يحتل المرتبة الثانية برصيد 40 نقطة.

13/08/2020 على الساعة 19h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360