استمارة البحث

مباشر
بالفيديو. طاليب يدرس مدرب برشلونة ويتحدث عن ”الكاف برو“
© حقوق النشر : Dr

طاليب: حضرنا اللاعبين ذهنيا لتجاوز غياب الجمهور أمام الوداد

13/08/2020 صلاح مغاني على الساعة 22h00

أكد عبد الرحيم طاليب، مدرب فريق الجيش الملكي، أن المباراة التي ستجمعه يوم غد الجمعة بضيفه الوداد الرياضي، على أرضية مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، برسم الدورة الـ 22 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة، عادية جدا.

وقال طاليب إنه حضر فريقه بشكل جيد لهذه المباراة، باعتبار أن نقاطها الثلاثة من شأنها أن تمنح الفريق العسكري فرصة التقدم على سبورة الترتيب العام.

وأوضح طاليب مدرب الجيش في اتصال هاتفي مع موقع LE360 سبور، أنه هيأ عناصر فريقه ذهنيا لهذه المباراة التي ستجرى من دون جمهور، بسبب الخوف من انتشار فيروس كورونا المستجد، مشيرا إلى أنه أكد للاعبيه أن الجمهور رغم غيابه عن المدرجات، فإنه سيتابع المباراة وسيساندهم بقلوبهم، لذا يجب عليهم تقديم أفضل المستويات خلال مواجهة الوداد.

وأشار مدرب الجيش إلى أن المباراة ستكون مفتوحة، مضيفا أن حظوظ الفريقين متساوية، والفريق الذي سيكون أكثر تركيزا سيفوز بنقاطها الثلاثة.

وختم طاليب حديثه بأنه يتمنى أن ينهي هذا النزال القوي لصالح فريقه، حتى يتمكنوا من التقدم أكثر على سبورة الترتيب العام، لختم الموسم في أحد المراكز الأولى التي تخول لفريقه المشاركة الخارجية خلال الموسم المقبل.

يشار إلى أن فريق الجيش الملكي سيستقبل نظيره الوداد الرياضي يوم غد الجمعة، على أرضية مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، برسم الدورة الـ 22 من البطولة الوطنية الاحترافية، على الساعة الثامنة ليلا.

ويذكر أن فريق الجيش يحتل المركز الـ 6 على سبورة التيب العام برصيد 32 نقطة، فيما الوداد يحتل المرتبة الثانية برصيد 40 نقطة.

 

13/08/2020 على الساعة 22h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360