استمارة البحث

مباشر
الرجاء
© حقوق النشر : Dr

الرجاء يرفع معنويات لاعبيه ويصرف منحا قبل مباراة وادي زم

14/08/2020 خليل أبوخليل على الساعة 10h00 | تحديث 14/08/2020 على الساعة 10h17

يستعد الرجاء الرياضي لكرة القدم، لملاقاة منافسه سريع وادي زم، غدا السبت، في المباراة التي ستجمعهما لحساب الجولة 22 من الدوري الاحترافي والتي سيحتضنها المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدارالبيضاء .

وصرف المكتب المديري لفريق الرجاء الرياضي منح مبارياتين للاعبيه قبل مواجهة سريع وادي زم ، رغبة منهوفي تحفيز لاعبيه على السير على نفس النسق الذي عاد إليه بعد استئناف البطولة الاحترافية، والذي مكنته من الارتقاء من الرتبة السابعة لاعتلاء الصدارة .

وأوضح عضو بالمكتب المسير للرجاء، أن إدارة فريقه صرفت منحة التعادل أمام الدفاع الحسني الجديدي، برسم مؤجل الجولة  التاسعة، إضافة إلى منحة الفوز على نهضة الزمامرة برسم مؤجل الحولة 17، في أفق صرف باقي منح  المباريات خلال الأيام القليلة المقبلة .

وكان فريق الرجاء قد ضم حسنية أكادير لقائمة ضحاياه هذا الموسم، بعدما تغلب عليه بهدفين دون رد في عقر داره،  ليكون مجموع النقاط التي تحصل عليها الفريق الأخضر  بعد العودة من فترة التوقف 14 نقطة من أصل 18 ممكنة وهي أفضل سلسلة له هذا الموسم في 6 مباريات متتالية، ما مكنته من الصعود وتحقيق قفزة عملاقة من الصف السابع قبل التوقف لصدارة الترتيب وبفارق نقطتين عن غريمه التقليدي الوداد الرياضي  بعد استئناف المباريات

14/08/2020 على الساعة 10h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360