استمارة البحث

مباشر
الكوكب
© حقوق النشر : Dr

كورونا يتسبب في تأجيل مباراة جديدة في الدوري الاحترافي

16/08/2020 صلاح مغاني على الساعة 11h32

قررت الهصبة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، تأجيل المباراة التي كانت مقررة يوم الأحد، بين الكوكب المراكشي وضيفه شباب بنجرير،برسم الدروة الـ 25 من بطولة القسم الوطني الاحترافي الثاني، إلى موعد لاحق.

ويعود سبب تأجيل مباراة الكوكب وبنجرير إلى كون الفريق التحاليل الكشف عن فيروس كورونا المستجد، كشفت عن وجود أربع حالات إيجابية في صفوف فريق الكوكب.

وأوضحت  مصادر مطلعة أن التحاليل  المخبرية التي خضه لها الفريق الأول الكوكب المراكشي،  والتي توصل بنتائجها أمس السبت، وجود 4 حالات إيجابية، علما أن لاعبو الفريق المراكشي خاضوا خلال هذه المدة ثلاث حصص تدريبية،  وهو ما قد يرفع  عدد المصابين في ظل اختلاطهم بالمصابين الأربعة الذين خاضوا رفقة زملائهم التداريب.

ووفقا للمعطيات المذكورة، كشفت العصبة الاحترافية  عن تأجيل مباراة  الديربي التي ستجمعه بضيفه شباب بنكرير، اليوم الأحد، بالملعب الكبير لمراكش، برسم الجولة 25 من البطولة الوطنية في قسمها الثاني.

وكانت العصبة قد أجلت أمس المباراة التي كانت ستجمع بين الاتحاد البيضاوي وفريق وداد فاس عن القسم نفس. كما عمدت أول أمس الجمعة إلى تأجيل أربعة مباريات بالدوري الاحترافي الأول ويتعلق الامر بمواجهة رجاء بني ملال ضد الدفاع الجديدي، والجيش الملكي ضد الوداد الرياضي، والرجاء الرياضي ضد سريع وادي زم، ثم أولمبيك خريبكة ضد اتحاد طنجة .

16/08/2020 على الساعة 11h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360