استمارة البحث

مباشر
أحداد
© حقوق النشر : Dr

الزمالك يهدد باللجوء إلى "الفيفا" في أزمته مع الرجاء

16/08/2020 صلاح مغاني على الساعة 17h00

أجلت إدارة فريق الزمالك المصري لكرة القدم، موضوع تقديم شكوى رسمية إلى الاتحاد الدولي "الفيفا"، ضد فريق الرجاء الرياضي فى أزمة المهام حميد أحداد المعار للفريق الأخضر.

وينتظر المسؤولون عن فريق الزمالك ما ستسفر عنه المباحثات الودية بين الناديين، بعدما خاطبت إدارة الزمالك نظيرتها فى الرجاء لإعادة اللاعب للقاهرة بعد نهاية إعارته.

وكشف موقع "اليوم السابع" المصري" أن فرق الرجاء طالب  بشكل ودي استمرار اللاعب حتى نهاية الموسم وتمديد إعارته بسبب التوقف الكروي الذي حدث بسبب جائحة كورونا.

وتابع المصدر ذاته أن إدارة الكرة بنادي الزمالك شددت في خطابها لنادي الرجاء على أنه سيتم اللجوء للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، حفاظا على حقوق النادي المالية في تمديد الإعارة الحالية، مشيرا إلى إلا أنه تم إرجاء هذه الخطوة بشكل مؤقت انتظارا لما سيتم الوصول إليه من خلال المباحثات الودية حفاظا على العلاقة الطيبة بين الناديين.

ونقل الموقع المصري تصريحا لأمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك قال فيه: "متمسكون ببنود عقد حميد أحداد، ولن يلعب مباراة الرجاء، ولو عايزينه يدفعوا 200 ألف دولار، الرجاء كلمنا بشكل ودي بأن حميد أحداد يكمل الموسم معهم، إلا أن اللاعب انتهت إعارته فى 30 يوليو الماضى، ولعب خمس مباريات بعد نهاية عقده وفِي الخطاب أرسلنا لهم اننا نحتفظ بحقوقنا المالية لمشاركته بعد نهاية عقد إعارته، وطالبنا الرجاء بتسليم احداد جواز سفره قبل اللجوء للفيفا".

وسيواجه الرجاء نظيره الزمالك، فى منافسات نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا، حيث ستقام مباراة الذهاب فى شهر سبتمبر المقبل، على أن تُقام مباراة الإياب أحد يومي 2 أو 3 أكتوبر المقبل.

16/08/2020 على الساعة 17h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360