استمارة البحث

مباشر
بانون
© حقوق النشر : Dr

بدر بانون يغادر المصحة

20/08/2020 صلاح مغاني على الساعة 13h03 | تحديث 20/08/2020 على الساعة 13h11

غاد بدر بانون، مدافع فريق الرجاء الرياضي، المصحة التي كان يرقد فيها صباح يومه الخميس، بعد إصابته خلال المباراة التي جمعت فريقه بمضيفه الفتح الرياضي، أمس الأربعاء، بملعب الأمير مولاي الحسن، برسم الدورة الـ 23 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

وطمأن نادي الرجاء، جمهور الفريق على الحال الصحية للمدافع بانون، عقب الإصابة التي تعرض لها خلال المباراة التي جمعت النسور الخضر بمضيفهم الفتح، على أرضية ملعب الأمير مولاي الحسن، والتي انتهت بفوز أبناء المدرب جمال سلامي بهدف دون مقابل.

وأكد الفريق الأخضر أن اللاعب بانون، خضع صباح يومه الخميس، لفحص مقطعي جديد بالأشعة، جاءت نتائجه مطمئنة، وهو ما يسمح للاعب بدر بانون بمغادرة المصحة.

وتابع أن  اللاعب بدر بانون، يوجد حاليا في وضع صحي جيد، وسينال قسطا من الراحة خلال اليومين القادمين.

وكان المدفع بانون قد صطدم بأحد لاعبي فريق الفتح الرياضي خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس الأربعاء، الأمر الذي فرض على المدرب جمال سلامي، تغييره، ليخضع بعدها المدافع الرجاوي للمجموعة من الفحوصات الطبية الدقيقة، من أجل التأكد من عدم تعرضه لأي إصابة خطيرة.

ومن المنتظر أن يخلد اللاعب بانون للراحة لمدة قصيرة، تحت مراقبة الطاقم الطبي للفريق، لاستعادة عافيته بشكل كامل، قبل استئناف التداريب مع المجموعة الرجاوية.

20/08/2020 على الساعة 13h03 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360