استمارة البحث

مباشر
العجلاني
© حقوق النشر : Dr

خريبكة يؤجل الحسم في مستقبل العجلاني مع الفريق

23/08/2020 صلاح مغاني على الساعة 23h00

أجل المكتب المسير لفريق أولمبيك خريبكة، مسألة الحسم في مستقبل المدرب التونسي مع الفريق، إلى حين مواجهة فريق يوسفية برشيد، ضمن الدورة الـ 25 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

وكان الفريق الخريبكي قد منح فرصة أخيرة للمدرب التونسي، خلال المباراة التي كانت ستجمع بين نهضة بركان والأولمبيك، قبل أن تتأجل إلى وقت لاحق بسب إصابة بعض لاعبي فريق نهضة بركان بفيروس كوروناظ، ليتأجل معها مصير المدرب العجلاني مع لوصيكا.

ومنحت إدارة الفريق الفوسفاطي المدرب التونسي، فرصة أخيرة قبل تقرير مصيره ومستقبله مع النادي، في ظل النتائج السلبية التي بات يحققها الفريق تحت إشرافه.

وكان المسؤولون عن فريق أولمبيك خريبكة، قد عقدوا اجتماعا يوم  الخميس الماضي ، قررامن خلاله منح المدرب التونسي فرصة أخرى أمام فريق نهضة بركان، الأخير  الذي كان سيحل ضيفا على أولمبيك خريبكة، يومه  السبت، برسم الدروة الـ 24 من البطولة الوطنية الاحترافية قبل أن تؤجل المباراة بفعل ظهور حالات إيجابية لفيروس كورونا في صفوف الفريق البركاني.

يذكر أن فريق أولمبيك خريبكة يحتل المركز الـ 14 على سبورة الترتيب العام برصيد 23 نقطة، غير أن تأجيل مقابلة نهضة بركان أجل أمر الحسم في مصير العجلاني الى المقابلة المقبلة ضد يوسفية برشيد .

23/08/2020 على الساعة 23h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360