استمارة البحث

مباشر
برشيد
© حقوق النشر : Dr

4 غيابات بارزة لأولمبيك خريبكة أمام يوسفية برشيد

25/08/2020 صلاح مغاني على الساعة 15h00

تشهد صفوف فريق أولمبيك خريبكة، غياب أربع لاعبين بارزين خلال المواجهة التي ستجمعه يومه الثلاثاء، بمضيفه يوسفية برشيد، بالملعب البلدي ببرشيد، برسم الدروة الـ 25 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

وستعرف لائحة التونسي أحمد العجلاني، مدرب فريق أولمبيك خريبكة، لمباراة يوسفية برشيد، غياب عميد الفريق نجيب المعتني بسبب التوقيف بعد جمعه لأربع إنذارات.

وسيغيب عن صفوف الفريق الخريبكي في مواجهة الفريق الحزيزي، اضيا كل من زهير الهاشيمي، اسماعيل الحراش وأنس الورداني بسبب الإصابة.

وتعد مواجهة يوسفية برشيد، آخر فرصة للمدرب التونسي العجلاني مع الفريق الخريبكي، بعدما كانت إدارة الفريق الفوسفاطي قد منحت المدرب التونسي، فرصة أخيرة قبل تقرير مصيره ومستقبله مع النادي، في ظل النتائج السلبية التي بات يحققها الفريق تحت إشرافه.

وكان المسؤولون عن فريق أولمبيك خريبكة، قد عقدوا اجتماعا يوم  الخميس الماضي، قررا من خلاله منح المدرب التونسي فرصة أخرى أمام فريق نهضة بركان، الأخير  الذي كان سيحل ضيفا على أولمبيك خريبكة، يومه  السبت، برسم الدورة الـ 24 من البطولة الوطنية الاحترافية قبل أن تؤجل المباراة بفعل ظهور حالات إيجابية لفيروس كورونا في صفوف الفريق البركاني.

يذكر أن فريق أولمبيك خريبكة يحتل المركز الـ 14 على سبورة الترتيب العام برصيد 23 نقطة، غير أن تأجيل مقابلة نهضة بركان أجل أمر الحسم في مصير العجلاني الى المقابلة المقبلة ضد يوسفية برشيد، الأخير الذي يحتل المركز الـ 12 برصيد 26 نقطة.

25/08/2020 على الساعة 15h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360