استمارة البحث

مباشر
شاكير
© حقوق النشر : Dr

شاكير يثني على حسبان ويشيد بمدرب الوداد

25/08/2020 خليل أبوخليل على الساعة 17h00

قال عبد الرحيم شاكير، لاعب الرجاء الرياضي، أن اختياره اللعب للفريق الأخضر كان موفقا، مبرزا أن بعد قدومه لهذا الأخير وجد مسيرين يفهمون جيدا لعبة كرة القدم، ويعرفون ويقدرون مستوى اللاعب وإمكانياته التقنية .

وأثنى شاكير من خلال تصريح خص به "Radio Sport Maroc" على سعيد حسبان، الرئيس السابق للرجاء الرياضي، مشددا أنه تعامل معه بطريقة احترافية، بعد مغادرته للجيش الملكي وإلتحاقه بالفريق الأخضر .

وأضاف اللاعب المذكور في التصريح داته، أنه لن ينسى فضل المدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو، المدرب السابق للرجاء الرياضي والحالي للوداد الرياضي، الذي وثق في إمكانياته واعتمده أساسيا في تشكيلة الفريق الأخضر .

في السياق ذاته، أكد  عبدالرحيم الشاكير، من خلال تصريح ثان  لصحيفة عربية، ثقة ناديه في قدرته على التتويج بدرع الدوري الإحترافي، وذلك اعتلائه صدارة ترتيب البطولة الوطنية، متجاوزا جاره الوداد الرياضي

وأضاف الشاكير “اللاعبون يتملكهم حاليا حافز كبير ليواصلوا تألقهم .. كان اشتياقنا كبيرا للعب مجددا بعد طول توقف”.

وتابع: "بعد العودة أظهرنا قيمتنا، وقيمة التحضيرات التي تمت في فترة الحجر الصحي، والدليل الإيقاع الذي خضنا به كل المؤجلات”. وأردف قائلا “استعادة الصدارة بعد فترة طويلة، تضعنا في حالة مثالية للمنافسة على اللقب، ولن ندخر جهدا لمواصلة الانتصارات في المباريات المقبلة، رغم صعوبتها”.

وأبدى سعادته بهدفه الأول هذا الموسم، والذي جاء في مرمى أولمبيك آسفي، قائلا “لا أسعى خلف الأرقام الفردية والأهداف، ومع ذلك أنا سعيد بتسجيلي هذا الهدف، ومساعدة زملائي لتحقيق الانتصار”. وختم الشاكير “ما يهمني دائما هو أن يكون الفريق بخير، بغض النظر عن أي إنجاز فردي آخر”.

25/08/2020 على الساعة 17h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360