استمارة البحث

مباشر

فيديو..العجلاني يحمل كابوس الهزائم المتتالية لـ"لوصيكا" للبرمجة

26/08/2020 خليل أبوخليل على الساعة 10h00

قال التونسي أحمد العجلاني، مدرب أولمبيك خريبكة، بعد أن حصد رفقة فريقه الهزيمة الثالثة تواليا في الدوري الاحترافي أم يوسفية برشيد، أن العنوان الأبرز للمواجهة المذكورة، هو الفرص الضائعة التي أهدرها لاعبوه أمام مرمى الفريق الحريزي .

وأوضح أحمد العجلاني في تصريح لقناة "الرياضية" بعد نهاية المباراة المذكورة، أن الهزيمة الجديدة التي حصدها أزولمبيك خريبكة أمام يوسفية برشيد تفرض عليه مزيدا من العمل والاشتغال بنفس النسق لتجاوز الهزائم المتتالية التي باتت تجعل من الفريق الخريبكي مرشحا بارزا لمغادرة القسم الأول الإحترافي مع نهاية الموسم الكروي الجاري .

وأضاف مدرب أولمبيك خريبكة أن فريقه لعب المباراة بشكل جيد، ووصل أمام مرمى الفريق الحريزي في أكثر من مناسبة، متمنيا أن يتمكن فريقه من كسر سلسلة هزائمه المتتالية خلال المباريات المقبلة .

وواصل العجلاني تعليق سلسلة نتائجه السلبية على شماعة البرمجة التابعة للعصبة الاحترافية، إذ شدد أن فريقه لم يخض بعد أي مباراة على أرضية ملعب الفوسفاط بخريبكة، ما يضيع عليه استغلال عامل الأرض لتحقيق نتيجة إيجابية .

يذكر أن يوسفية برشيد ألحق الهزيمة الثالثة على التوالي بأولمبيك خريبكة، وفاز عليه بهدف دون رد، في المواجهة التي جمعتهما برسم  الجولة الـ25 من الدوري الإحترافي،
وسجل هدف فوز الفريق الحريزي، سعد كرادة ، لاعب السابق للفريق الخريبكي في الدقيقة التاسعة من عمر الجولة الأولى.

26/08/2020 على الساعة 10h00 خليل أبوخليل