استمارة البحث

مباشر
تداريب الوداد
© حقوق النشر : Dr

الوداد يستعيد لاعبا بارزا بعد غياب طويل

27/08/2020 صلاح مغاني على الساعة 14h00

يستعيد فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، خدمات المدافع الإيفواري الشيخ كومارا، بعد تعافيه من الإصابة التي كانت قد غيبته عن الفريق الأحمر لأزيد من شهر.

واستعاد المدافع كومارا بعض من إمكانيات عقب تعافيه بشكل تام من الإصابة التي فرضت عليه الخلود للحراحة لمدة طويلة للشفاء.

وغاب مدافع الإيفواري  عن الوداد، إذ لم يشارك زملائه في مواجهة فريق أولمبيك خريبكة، ضمن الدورة الـ 21 من الدوري الاحترافي والتي فاز خلالها أبناء المدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو بثلاثة أهداف مقابل هدفين. 

وكان المدافع  كومارا، قد تعرض للإصابة خلال المباراة التي حل خلالها الوداد ضيفا على نهضة بركان، لحساب الدروة الـ 20 من الدوري الاحترافي، والتي انتهت بفوز الفريق البرتقالي بهدفين مقابل هدف واحد، إذ خرج كومارا من المباراة متأترا بالإصابة، حيث جرى تعويضه باللاعب حمزة أسرير.

يشار إلى فريق الوداد يحتل المركز الثاني على سبورة الترتيب العام، برصيد 40 نقطة، خلف المتصدر الرجاء صاحب المركز الأول برصيد 45 نقطة، ومازال في رصيد الوداد أربع مباريات مؤجلة، أمام كل من الجيش الملكي، برسم الدورة الـ 22 ورجاء بني ملال، ضمن الدورة الـ 23 ونهضة الزمامرة لحاسب الدورة الـ 24 والرجاء الرياضي، برسم الدورة الـ 25، وذلك بسبب إصابة بعض لاعبي الوداد بفيروس كورونا المستجد.

27/08/2020 على الساعة 14h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360