استمارة البحث

مباشر
مذكور
© حقوق النشر : Dr

تسجيل أول إصابة بفيروس "كورونا" في الرجاء

28/08/2020 خليل أبوخليل على الساعة 04h11 | تحديث 28/08/2020 على الساعة 05h50

ضرب فيروس "كورونا" المستجد كوفيد -19، فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، إذ سجل النادي أول حالات الإصابة بالفيروس بين أعضاءه أمس، الخميس.

أوضح مصدر موثوق من داخل فريق الرجاء الرياضي، أنه تم تسجيل في وقت متأخر من ليلة الجمعة،  تسجيل أول حالة إصابة بفيروس كورونا في في الفريق الأخضر، ويتعلق الأمر بالمدافع الأيمن عبد الإله مدكور ، عقب المسحة الطبية التي خضع لها لاعبو الرجاء، قبل الحصة التدريبية التي خاضوها بعد عصر أمس الخميس  .

وكان جمال سلامي مدرب الرجاء، قد منح للاعبيه رخصة مغادرة الفندق الذي يقيم فيه الفريق الأخضر، حجره الصحي،  ورخص لهم بيومين للراحة، بعد تأجيل مواجهة الديربي البيضاوي أمام جاره الوداد الرياضي، الذي كان مقررا إجراؤه الأربعاء الماضي .

وكانت الجامعة الملكية ومعها العصبة الوطنية الاحترافية، قد ألزمت  في وقت سابق، دخول أندية الدوري الاحترافي بقسميه الأول والثاني الدخول في معسكرات مغلقة بفنادق مدنهم، إلى نهاية الموسم، بعد تسجيل ارتفاع مهول لعدد إصابات اللاعبين بكورونا.

يشار إلى أن مباراة الرجاء واتحاد طنجة، برسم الجولة  26 بالدوري الاحترافي، باتت في حكم المباريات المؤجلة، علما بأن الفريق الأخضر يتصدر جدول ترتيب البطولة الوطنية برصيد 45 نقطة.

28/08/2020 على الساعة 04h11 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360