استمارة البحث

مباشر
الرجاء كورونا
© حقوق النشر : Dr

بعد إصابة لاعبه ب"كورونا".. سلامي يتخذ قرارا جديدا في الرجاء

28/08/2020 خليل أبوخليل على الساعة 11h32

قرر جمال سلامي، مدرب فريق الرجاء الرياضي، إلغاء الحصة التدريبية التي كانت مقررة بعد عصر يومه الجمعة، بسبب تأكد حالة إيجابية أحد لاعبي الفريق الأخضر، بعد كشفت التحاليل المخبرية للكشف عن فيروس كورونا المستجد، الذي خضعت له مكونات الفريق أمس الخميس .

وأوضحت مصادر le360 سبور، أن جمال سلامي اضطر لإلغاء الحصة التدريبية المذكورة، بعد أن سادت حالة من الرعب والخوف بين صفوف اللاعبين، وخشيتهم من وجود إصابات أخرى في صفوف الفريق الأخضر، خاصة أن اللاعب خالط زملاءه في التداريب وفندق إقامة أعضاء النادي .

وكان فريق الرجاء الرياضي، قد أعلن في وقت سابق، أنه تم تسجيل في وقت متأخر من ليلة الخميس،  تسجيل أول حالة إصابة بفيروس كورونا في في الفريق الأخضر، ويتعلق الأمر بالمدافع الأيمن عبد الإله مدكور ، عقب المسحة الطبية التي خضع لها لاعبو الرجاء، قبل الحصة التدريبية التي خاضوها بعد عصر أمس الخميس  .

وكان جمال سلامي مدرب الرجاء، قد منح للاعبيه رخصة مغادرة الفندق الذي يقيم فيه الفريق الأخضر، حجره الصحي،  ورخص لهم بيومين للراحة، بعد تأجيل مواجهة الديربي البيضاوي أمام جاره الوداد الرياضي، الذي كان مقررا إجراؤه الأربعاء الماضي .

وكانت الجامعة الملكية ومعها العصبة الوطنية الاحترافية، قد ألزمت  في وقت سابق، دخول أندية الدوري الاحترافي بقسميه الأول والثاني الدخول في معسكرات مغلقة بفنادق مدنهم، إلى نهاية الموسم، بعد تسجيل ارتفاع مهول لعدد إصابات اللاعبين بكورونا.

يشار إلى أن مباراة الرجاء واتحاد طنجة، برسم الجولة  26 بالدوري الاحترافي، باتت في حكم المباريات المؤجلة، علما بأن الفريق الأخضر يتصدر جدول ترتيب البطولة الوطنية برصيد 45 نقطة.

28/08/2020 على الساعة 11h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360