استمارة البحث

مباشر
جبرون
© حقوق النشر : Dr

الرجاء لـ le360 متشبثون بإجراء مباراة ا. طنجة

28/08/2020 صلاح مغاني على الساعة 12h32

نفى عضو بالمكتب المسير لفريق الرجاء الرياضي، تقديم إدارة الفريق الأخضر بطلب إلى العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، من أجل تأجيل مباراته المقررة الأحد المقبل، أمام ضيفه اتحاد طنجة، بمركب محمد الخامس، لحساب الدورة الـ 26 من البطولة الوطنية الاحترافية.

وأكد العضو الرجاوي في اتصال هاتفي مع le360 سبور  أن إدارة فريقه لم تتوصل لحدود اللحظة بأي مراسلة من العصبة الاحترافية، بخصوص تأجيل المباراة المذكورة، مشيرة إلى أن الفريق الأخضر ، سيجري مسحة طبية غدا السبت، للتأكد من سلامة لاعبيه قبل المواجهة المذكورة .

وتأكد تأجيل مباراة الرجاء الرياضي واتحاد طنجة، عقب تسجيل أول حالة إيجابية بفيروس "كورونا" في صفوف الفريق الأخضر، ليلة الجمعة، ويتعلق الأمر بالمدافع الأيمن عبد الإله مدكور ، عقب المسحة الطبية التي خضع لها لاعبو الرجاء، قبل الحصة التدريبية التي خاضوها بعد عصر أمس الخميس.

وكانت مواجهة الرجاء وضيفه اتحاد طنجة مرجحة للتأجيل قبل تسجيل أول حالة إيجابية بفيروس "كورونا" في الفريق الأخضر، بعد أن توصل اتحاد طنجة بقرار رسمي  يؤكد التأجيل من أجل فسح المجال أمامه للاستعداد بشكل جيد لخوض مبارياته الخمسة المؤجلة،  خاصة وأن الفريق الطنجي بات الفريق الوحيد في الدوري الاحترافي، الذي لم يجر أي مباراة رسمية مند تعليق منافسات الدوري الاحترافي منتصف شهر مارس الماضي .

يذكر أن الرجاء يحتل صدارة ترتيب الدوري الاحترافي وينافس بقوة لحسم اللقب لصالحه خلال منافسات الموسم الكروي الجاري، فيما يتوق اتحاد طنجة لتفادي الانحدار للقسم الوطني الثاني، إذ يحتل المركز ما قبل الأخير في سبورة ترتيب البطولة الوطنية .

28/08/2020 على الساعة 12h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360