استمارة البحث

مباشر
كورونا
© حقوق النشر : Dr

الرجاء يترقب نتائج مسحة الكشف عن فيروس كورونا الجديدة

29/08/2020 صلاح مغاني على الساعة 16h32

يترقب فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، نتائج المسحة الطبية التي سيجريها الفريق يومه السبت، من أجل الإطمئنان على الحالة الصحية للاعبين، وذلك قبل استئناف التداريب تحضيرا للمباريات المقبلة.

وخضع مكونات الفريق الأخضر من لاعبين والطاقمين التقني والطبي، لفحوصات جديد لتشخيص حالتهم الصحية، بعد أن كشفت التحاليل إصابة اللاعب عبد الغله مذكور بفيروس كورونا المستجد.

وكانت الإدارة التقنية للفريق قد ألغت الحصة التدريبية التي كانت مقررة أمس الجمعة، وذلك لعدم تعريض باقي اللاعبين لخطر الإصابة بالفيروس، في انتظار مواصلة الاستعداداتلا اليوم السبت، بعد الحصول على نتائج الفحوصات الجديدة.

وكان فريق الرجاء الرياضي، قد أعلن في وقت سابق، أنه تم تسجيل في وقت متأخر الخميس الماضي،  تسجيل أول حالة إصابة بفيروس كورونا في الفريق الأخضر، ويتعلق الأمر بالمدافع الأيمن عبد الإله مدكور ، عقب المسحة الطبية التي خضع لها لاعبو الرجاء، قبل الحصة التدريبية التي خاضوها بعد عصر الخميس  .

وكان جمال سلامي مدرب الرجاء، قد منح للاعبيه رخصة مغادرة الفندق الذي يقيم فيه الفريق الأخضر، حجره الصحي،  ورخص لهم بيومين للراحة، بعد تأجيل مواجهة الديربي البيضاوي أمام جاره الوداد الرياضي، الذي كان مقررا إجراؤه الأربعاء الماضي .

يشار إلى أن مباراة الرجاء واتحاد طنجة، برسم الجولة  26 بالدوري الاحترافي، تم تأجيلها، علما بأن الفريق الأخضر يتصدر جدول ترتيب البطولة الوطنية برصيد 45 نقطة.

29/08/2020 على الساعة 16h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360