استمارة البحث

مباشر
ديربي عبدة دكالة
© حقوق النشر : Dr

أ. أسفي يفتقد لاعبين بارزين أمام الدفاع الجديدي

30/08/2020 صلاح مغاني على الساعة 21h32

يفتقد فريق أولمبيك أسفي، لاعبين بارزين في صفوفه خلال المباراة التي ستجمعه يوم غد الإثنين، بضيفه الدفاع الحسني الجديدي، بملعب المسيرة، برسم الدورة الـ25 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

وتشهد تشكيلة المدرب عبد الهادي السكتوي، مدرب أولمبيك اسفي، غياب لاعبيه حمزة خابا ووليد الصبار، إط يعود سبب غياب اللاعب خابا لتوقيفه لمباراة واحدة، بعدما جمع أربع بطاقات صفراء، فيما يتواصل غياب الصبار لتوقيفه مباراتين.

وكانت لجنة البرمجة التابعة للعصبة الوطنية لكرة القدم، قد وافقت على طلب تأخير موعد مباراة ديربي عبدة /دكالة االذي كان مبرمجا يوم السبت الماضي، الذي تقدم به إدارة فريق الدفاع الجديدي، بتأخير موعد المباراة وإجرائها يوم الإثنين، بدل السبت، لضمان تكافؤ الفرص بين الفريقين الجديدي والمسفيوي .

واضطر مسؤولو الفريق الجديدي، لطلب تأخير مباراة أولمبيك آسفي، ضمانا لتكافؤ الفرص، بعد أن تسبب الضباب الكثيف الذي شهده ملعب العبدي وحجب الرؤية عن اللاعبين، ما اضطر الحكم سمير الكزاز إلى توقيف مباراة الفريق الجديدي أمام المغرب التطواني، بعد ثلاث دقائق عن انطلاقها ولمدة ناهزت أربعين دقيقة، قبل أن تضطر العصبة الاحترافية لإعادة برمجتها أمس الخميس، تمام الساعة الخامسة عصرا، وحسمها الفريق الجديدي بهدفين دون رد .

يذكر أن مباراة الدفاع الجديدي وأولمبيك آسفي ستجرى، الإثنين المقبل، بداية من الساعة الثامنة ليلا، وستجرى على أرضية ملعب المسيرة في آسفي .

30/08/2020 على الساعة 21h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360