استمارة البحث

مباشر
الرجاء الرياضي
© حقوق النشر : Dr

سلامي يعتمد على ورقتين جديدتين لهزم اتحاد طنجة

01/09/2020 صلاح مغاني على الساعة 22h00

تسير الإدارة التقنية لفريق الرجاء الرياضي في اتجاه الاعتماد على خدمات الثنائي الكونغولي فابريس نغوما، وبين مالانغو، خلال المباراة التي سيستقبل خلالها يوم غد الأربعاء الفريق الأخضر نظيره اتحاد طنجة، على أرضية ملعب محمد الخامس، برسم الدورة الـ 26 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

وكان الفريق الأخضر قد فقد خدمات اللاعبين المذكورين خلال المباريات التي أجراها بعد استئناف الدوري الاحترافي، بسبب إلتحاقهما بتداريب النادي الأخضر بشكل متأخر، بفعل تأخرهما في العودة من الكونغو الديموقراطية، بعد توقف الرحلات الجوية، بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

واستحسن الطاقم التقني لفريق الرجاء، الذي يشرف عليه المدرب جمال سلامي، مستوى اللياقة البدنية العالية، التي أظهرها الثنائي الكونغولي بعد إلتحاقهما بالفريق الأخضر، بعدما قضى فترة الحجر الصحي.

وكان الفريق الأخضر قد أخضع نغوما ومالانغو، لمجموعة من الفحوصات الطبية، قبل انضمامهما للتدريبات الفريق الأخضر، بعد غياب لأكثر من خمسة أشهر، كما خضعا لاختبارات  بدنية من أجل الاطلاع على مستوى لياقتهما البدنية، قبل إلحاقهما بالمجموعة الرجاوية .

واستحسن الطاقم التقني لفريق الرجاء الرياضي، نتائج الاختبارات التي أجراها اللاعبين المذكورين، ما دفع  المدرب سلامي إلى التفكير إشراكهما  في مباراة اتحاد طنجة المقررة يوم غد على الساعة الثامنة ليلا بمركب محمد الخامس.

01/09/2020 على الساعة 22h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360