استمارة البحث

مباشر
أسفي
© حقوق النشر : Dr

وجدة وأسفي يقاومان "عطلاتهما"بشهر من التداريب

04/09/2020 صلاح مغاني على الساعة 14h00

يستأنف فريقا المولودية الوجدية وأولمبيك أسفي، تداريبهما تحضيرا للمباريات المقبلة من البطولة الوطينة الاحترافية لكرة القدم، وذلك بعد عطلة قصيرة منحتها الإدارة التقنية للفريقين للاعبين.

ومن المنتظر أن يباشر الفريقين التداريب الإعتيادية بداية من اليوم الجمعة، لاسيما فريق المولودية الوجدية، بعدما أجرى اللاعبين أمس الخميس المسحة الطبية للكشف عن فيروس كورونا السمتجد، قبل بعد عودتهم إلى التداريب.

ومن المنتظر أن يدخل المولودية وأسفي في "عطالة" بعدما قررت الجامعة توقيف الدوري الاحترافي من أجل فتح الجال لإجراء المباريات المؤجلة، إذ سيعود فريق "فارس الشرق" إلى التباري في الـ 27 من الشهر الحالي، بمواجهة  سريع وادي، فيما سيوقع أولمبيك اسفي على أول ظهور له بمواجهة الفتح الرياضي في الـ 21 من الشهر الحالي.

وكان فريق أولمبيك آسفي قد فاز على ضيفه الدفاع الجديدي بهدف نظيف، في اللقاء الذي جمعهما  ضمن الجولة 26 للدوري الاحترافي، ليواصل  نتائجه الإيجابية، حيث سجل 3 انتصارات وتعادل في آخر 4 مباريات. 

من جانبه، حقق فريق المولودية الوجدية التعادل في آخر مباراة في الدوري أمام فريق رجاء بني ملال، برسم الدورة الـ 25، إذ يواصل احتلاله للمركز الثاني على سبورة الترتيب العام برصيد 41 نقطة.

04/09/2020 على الساعة 14h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360