استمارة البحث

مباشر
تداريب الوداد
© حقوق النشر : Dr

لاعبين جدد يلتحقون بتداريب الوداد قبل قمة الجيش

05/09/2020 صلاح مغاني على الساعة 19h00

تشهد تداريب الوداد الرياضي حضور لاعبين جدد، وذلك تحضيرا لمواجهة الجيش الملكي، الأربعاء المقبل، مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، ضمن مؤجل الدروة الـ 22 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

ومن المنظر أن يلتحق كل من أيمن الحسوني، بديع أوك وبدر كدارين، بتدرايب الفريق الأحمر عقب مغادرتهم للحجر الصحي الذي خضع له الفريق بسبب إصابة لاعبيه بفيروس كورونا المستجد.

ويستأنف لاعبو الوداد الرياضي تداريبهم استعدادا لمواجهة الجيش الملكي، بعد التوقف الإضطراري عن التداريب، بسبب تعرض مجموعة كبيرة من لاعبيه للإصابة بفيروس "كورونا"، ما اضطر لجنة البرمجة التابعة للعصبة إلى تأجيل 5 مباريات له في البطولة الاحترافية .

وفي خضم إعلان العصبة الاحترافية عن موعد مباراة الكلاسيكو التي ستجمع الوداد  بالجيش الملكي، يتواصل غياب عدد كبير من لاعبي الفريق الأحمر، الذين يتواجدون  تحت المراقبة الطبية ويتغيبون عن التداريب، بعد تعرضهم خلال الأيام القليلة الماضية لفيروس "كورونا"

وسيكون الإسباني خوان كارلوس غاريدو، مدرب الوداد الرياضي، في سباق ضد الوقت، إذ بات مطالبا بتجهيز لاعبيه بدنيا قبل المباراة القوية التي ستجمعه بالفريق العسكري، بعدما غابوا لمدة طويلة عن التداريب بسبب "الجائحة" .

من جانبه، سيستفيد عبد الرحيم طاليب، مدرب الجيش الملكي الاستعانة من عودة لاعبه حمزة مجاهد، بعد أن نجح الطاقم الطبي للفريق العسكري في تأهيله،عقب الإصابة التي كان قد تعرض لها خلال المباراة التي جمعت فريقه بضيفه أولمبيك خريبكة، والتي فرضت مغادرته الملعب في الدقيقة 54 وعوض بزميله عبد الإله أعميمي .

وإلى جانب حمزة مجاهد يستعيد الجيش الملكي ، خدمات لاعبه عماد الرحولي، وسيكون حاضرا خلال مواجهة الوداد الرياضي، بعد أن غاب عن مواجهة أولمبيك خريبكة بداعي الإصابة.

05/09/2020 على الساعة 19h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360