استمارة البحث

مباشر
بيساك
© حقوق النشر : Dr

الرجاء يهدد بيساك بالإيقاف

06/09/2020 خليل أبوخليل على الساعة 16h00

بات أحمد مروان بيساك، حارس مرمى أولمبيك آسفي، مهددا بالإيقاف، بعدما قرر مسؤولو فريق الرجاء الرياضي، التصدي لقرار تمديد عقده رفقة فريقه الحالي، لذى غرفة النزاعات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم .

وقال أنيس محفوظ، الكاتب العام لفريق الرجاء الرياضي، في تصريح  ل le360 سبور، أن إدارة ناديه متشبثة بقانونية العقد الذي كان وقعه رفقة مروان بيساك، شهر يناير الماضي، والذي ينُص على انضمامه للرجاء لثلاثة مواسم كروية، بدءا من الموسم الرياضي المقبل .

وأضاف أنيس محفوظ، إن العقد الذي وقعه مع حارس مرمى أولمبيك آسفي سليم و قانوني وسيتم تقديمه للجامعة الملكية فور افتتاح سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، مبرزا أن استعداد إدارة الفريق الأخضر الدفاع عن حقوقها أمام جميع الهيئات المختصة ، وطنيا ودوليا .

وسيكون الحارس المذكور، في موقف لا يحسد عليه، إذ سيكون معرضا لعقوبة الإيقاف، في حال أتبث فريق الرجاء قانونية العقد الذي يربطه به، في حالة مشابهة للواقعة التي كان بطلها فريق أولمبيك آسفي، قبل 4 سنوات، بعدما جدد عقد لاعبه السابق ياسين الرامي، الذي كان وقع هو الآخر عقدا مبدئيا مع الحيش الملكي، غير أن الاخير فضل التنازل عن شكايته بلجنة أخلاقيات الجامعة، وطي ملف كان أخلاقيا بالدرجة الأولى قبل أن يكون قانونيا .

يذكر أن بيساك كان وقع عقدا رفقة الرجاء ضمن من خلاله توصله في الموسم الأول بمنحة توقيع بقيمة 100 مليون سنتيم، على أن يستلم في الموسم الثاني 110 مليون سنتيم، 130 مليون سنتيم في الثالث، ومنح المردودية تقدر  ب 20  مليون سنتيم عند خوضه 10 مباريات كل موسم . 

06/09/2020 على الساعة 16h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360