استمارة البحث

مباشر
البركاوي
© حقوق النشر : Dr

تداريب "خاصة" للبركاوي وباعدي في الحسنية

07/09/2020 خليل أبوخليل على الساعة 22h00

يخوض لاعبين أساسيين في تشكيلة فريق حسنية أكادير لكرة القدم، تداريب خاصة، من أجل تسريع عودتهم للمجموعة السوسية، بعد الإصابة التي تعرضا لها الأسبوع الماضي، وفرضت ابتعادهما التداريب الجماعية .

وكشف مصدر من داخل حيسنية اكادير ،  أن الطاقم الطبي للفريق السوسي، وضع برنامجا تأهيليا لمدة أسبوع، للاعبين البركاوي وباعدي، خضعا خلاله لمجموعة من حصص الترويض الطبي، طيلة الأسبوع الماضيـ قبل التأشير على عودتهما للتدرب رفقة زملائهما في الفريق بعد إجرائهما فحصا جديدا بالرنين المغناطيسي .

في السياق ذاته، نفى الحبيب سيدينو في تصريح من خلال تصريح خص به le360 سبور، صحة الأخبار التي تم تداولها خلال الساعات القليلة الماضية، بخصوص انتقال كريم البركاوي، وعبد الكريم باعدي  إلى نهضة بركان خلال الميركاتو الصيفي الذي ينطلق رسميا منتصف الشهر الجاري .

وأوضح سيدينو خلال التصريح ذاته، أن مكونات فريق حسنية أكادير من مكتب مسير ولاعبين وأطر تقنية، منشغلة حاليا بمنافسات الموسم الكروي الحالي، الذي يطمح خلاله الفريق السوسي تحسين وضعه  في سبورة ترتيب البطولة الاحترافية، والمنافسة بقوة لبلوغ الدور النهائي لكأس الكونفيدرالية الإفريقية .

واعتبر رئيس حسنية أكادير، أن ربط انتقال لاعبيه لأندية أخرى، خلال مرحلة الانتقالات الصيفية، يشوش على تركيز لاعبيه، "واش كاين غير لاعبين الحسنية  في الميركاتو؟؟" .

وشدد المتحدث نفسه  أن الأهم بالنسبة لمكونات الحسنية في الظرفية الراهنة هو مواصلة العمل من أجل بلوغ المباراة النهائية لكأس الكونفيدرالية، لأول مرة في تاريخ النادي، مشددا أنه بعد الانتهاء من المسابقة القارية، فإن إدارة النادي ستكون حينها منفتحة على مناقشة العروض الجادة التي تخدم اللاعبين من أجل تحسين مستوياتهم التقنية  والاجتماعية، وتضمن للنادي كل حقوقه المالية .

يذكر أن لاعبو فريق حسنية أكادير عادوا عصر اليوم الإثنين، لاستئناف تداريبهم الجماعية، بعد أن استفادو من يومين للراحة، السبت والأحد الماضيين .

07/09/2020 على الساعة 22h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360