استمارة البحث

مباشر

مدرب طنجة بعد هزم "لوصيكا": فوزنا على الرجاء لم يكن سحابة صيف

09/09/2020 خليل أبوخليل على الساعة 11h00

قال بيدرو بنعلي، مدرب اتحاد طنجة، أن فريقه نجح في هزم الظروف الصعبة التي مر بها في الأسابيع القليلة الماضية، ونجح في تحقيق انتصاره الثاني تواليًا بعد هزم أولمبيك خريبكة، أمس الثلاثاء ، في المواجهة التي جمعتهما لحساب مؤجل الجولة 22 من الدوري الاحترافي .

وأوضح بيدرو بنعلي، في تصريح له لقناة "الرياضية" بعد المواجهة المذكورة، أن فريقه مر بظروف صعبة جدا، بعد تعرض كل أفراد فريقه لفيروس "كورونا" ، إضافة إلى وضهم الصعب في سبورة ترتيب الدوري ، قبل توقف منافسات الدوري بسبب الجائحة .

وتابع مدرب اتحاد طنجة : " الرصاصة التي لا تقتلك تقويك، كان علينا تأكيد نتيجة مباراتنا أمام الرجاء الرياضي، وأن نبرهن للجميع أن الفوز على هذا الأخير لم يكن سحابة صيف،والحمد لله حصلنا على النقاط الثلاث أمام أولمبيك خريبكة" .

وأضاف بنعلي: "واجهنا منافسا مباشرا في المنافسة على عدم الإنحدار للقسم الثاني وكتان مهما تحقيق الفوز ولم نكن نرضى أو نرغب في نتيجة التعادل، وسنبدأ التفكير في المباراة المقبلة ".

وفاز اتحاد طنجة على مضيفه أولمبيك خريبكة، بهدف دون رد، مساء أمس الثلاثاء، بفضل لاعبه المخضرم إبراهيم البزغودي، الذي سجل الهدف الوحيد في المباراة بالدقيقة 79، ليرفع الفريق الطنجي رصيده إلى 21 نقطة في المركز قبل الأخير، بينما تجمد رصيد أولمبيك خريبكة عند 24 نقطة في المركز الـ 14.

09/09/2020 على الساعة 11h00 خليل أبوخليل