استمارة البحث

مباشر

بالفيديو..عمر ديالو: أولمبيك خريبكة لم يكن جاهزا لمباراة طنجة

09/09/2020 خليل أبوخليل على الساعة 10h32

تأسف السينغالي عمر ديالو، مدرب حراس مرمى أولمبيك خريبكة ، كون فريقه لم يكن جاهزا للمباراة التي جمعته بضيفه اتحاد طنجة، التي جمعتهما مساء أمس الثلاثاء، برسم مؤجل الجولة 22 من الدوري الاحترافي، والتي حسمها الفريق الطنجي بهدف دون رد، سجله إبراهيم البزغودي، في الدقيقة 79 من عمر المباراة .

وقال عمر ديالو في تصريح لقناة "الرياضية" بعد المباراة المذكورة، أن فريقه واجه ظرفا صعبا، بعد أن أصيب عزيز كركاش، مدرب الفريق، بفيروس "كورونا"،  ساعات قليلة قبل مواجهة اتحاد طنجة، والفريق لم يكن متأكدا من إجراء المباراة من عدمها .

وأوضح مدرب حراس مرمى "لوصيكا" أن لاعبو فريقه لم يكونوا في وضع جيد وطبيعي قبل مباراة اتحاد طنجة، بعكس لاعبي الفريق المنافس الذين كانوا في وضع أحسن وجاهزون للمواجهة .

واستغرب المتحدث نفسه عن عدم استفادة فريق أولمبيك خريبكة من حق تأجيل مباراته المذكورة، خاصة أن فرقا بالدوري الاحترافي تعرضت لمواقف مشابهة واستفادت من تأجيل مواجهتها كما هو الحال لفريق اتحاد طنجة، متأسفا أن الوضع لم يكن مماثلا لفريقه، مستدركا أن الأسباب المذكورة لا تبرر الهزيمة .

وشدد عمر ديالة أن الطاقم التقني لأولمبيك خريبكة سيعمل على تحقيق التوازن في الفريق مستقبلا، وأنه تنتظرهم مباريات أخرى داخل قواعدهم ، مضيفا " يلزم أن نكون رجالا ونتسلح بالأمل حتى خط النهاية، وسنبحث عن السبل الكفيلة لانقاذ الفريق " .

09/09/2020 على الساعة 10h32 خليل أبوخليل