استمارة البحث

مباشر
تطوان
© حقوق النشر : Dr

الجامعة ترفض اعتراض الجيش على الدفاع الجديدي

10/09/2020 صلاح مغاني على الساعة 22h00

حسمت الجنة المركزية للتأديب في الجدل الذي رافق مباراة الدفاع الجديدي أمام الجيش الملكي، برسم الدورة الـ 21 من البطولة الوطنية الاحترافية، واعتبرت اعتراض الفريق العسكير على إشارك اللاعب شعيب المفتول في هذه المباراة قانوني.

وأكدت اللجنة المذكورة أن اللاعب الجديدي المفتول راكم أربع إنذارات، غير أنه قد قام بتنفيذ عقوبة التوقيف لمباراة واحد خلال المباراة التي جمعت فريقه بفريق أولمبيك خريبكة. برسم الدورة الـ 20 من الدوري الاحترافي.

وقررت اللجنة المركزية للتأديب قبول اعتراض فريق الجيش الملكي في الشكل ورفضه في الموضوع.

وقال الجهاز المذكور في بلاغ له:" بخصوص الاعتراض الذي تقدم به فريق الجيش الملكي بخصوص إشراك فريق الدفاع الحسني الجديدي اللاعب شعيب المفتول، بدعوى أنه يتوفر على 4 إنذارات، قامت اللجنة المركزية للتأديب بتكليف المصلحة المختصة بالتحقق من صحة الادعاءات الواردة في اعتراض فريق الجيش الملكي، وحيث أفادت المصلحة المكلفة بأن اللاعب موضوع الاعتراض قد راكم فعلا 4 إنذارات وذلك برسم الدورات 11 و14 و16 و18، إلا أنه قد قام بتنفيذ عقوبة التوقيف لمباراة واحدة خلال المباراة التي جمعت فريقه بفريق أولمبيك خريبكة برسم الجولة 20، بعدما تم تأجيل لقاء الدفاع الحسني الجديدي ضد نهضة بركان برسم الدورة 19، ويكون بذلك مؤهلا لإجراء المقابلة التي جمعت فريقه بنادي الجيش الملكي، ولهذه الأسباب قررت اللجنة المركزية للتأديب قبول اعتراض فريق الجيش الملكي في الشكل ورفضه في الموضوع".

10/09/2020 على الساعة 22h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360