استمارة البحث

مباشر
غاريدو
© حقوق النشر : Dr

بالفيديو ..غاريدو يودع جماهير الوداد باللغة العربية

11/09/2020 خليل أبوخليل على الساعة 10h00

ودع الإسباني خوان كارلوس غاريدو، جماهير الوداد الرياضي، برسالة مؤثرة، بعد إقالته من منصبه على رأس الإدارة التقنية للفريق الأحمر، عقب الظهور الباهت لهذا الآخير وحصده مجموعة من النتائج السلبية، التي جعلت الفريق يتراجع للمركز الثاني في سبورة ترتيب البطولة الاحترافية .

وظهر الإسباني خوان كارلوس غاريدو، عبر الحساب  الرسمي  لفريق الوداد الرياضي على موقع التواصل الاجتماعي  “فايسبوك” في فيديو، أصر من خلاله على توديع جمهور الفريق الأحمر، ووجه شكره لهم بالعربية، ودعمهم له طيلة الأشهر القليلة الماضية التي أشرف خلالها على تولي الإدارة التقنية للفريق الأحمر .

وأقدمت إدارة الوداد  على فك ارتباطها بالمدرب الإسباني غاريدو، بالتراضي، بعد الاجتماع الذي عقده رفقته سعيد الناصيري، رئيس النادي، أمس الخميس، على خلفية تعادل فريقه مع الجيش الملكي بهدف لمثله، في المواجهة التي جمعتهما قبل يوم أمس لحساب مؤجل الجولة الـ22 من البطولة الوطنية الاحترافية، على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله، والتي عرفت التعادل بهدف لمثله .

وبات خوان كارلوس غاريدو، ثالث مدرب  تتم إقالته هذا الموسم، بعد أن تم التخلي في وقت سابق عن كل من الصربي زوران مانولوفيتش والفرنسي سيبستيان دوسابر .

11/09/2020 على الساعة 10h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360