استمارة البحث

مباشر
المنتخب الوطني
© حقوق النشر : Dr

دولي مغربي جديد يقترب من الدوري الإيطالي

11/09/2020 صلاح مغاني على الساعة 19h32 | تحديث 11/09/2020 على الساعة 20h29

يضع فريق أطلنطا برغامو، اسم الدولي المغربي أمين حاريث، لاعب نادي شالك 04 الألماني، ضمن اهتماماته للتعاقد معه خلال مرحلة الانتقالات الصيفية.

ويسعى فريق أطلانطا برغامو، إلى ضم اللاعب المغربي، ليكون بديلا للأرجنتيني غوميز، الذي بات على أبواب الانتقال إلى الدوير السعودي عبر بوابة فريق النصر.

وقال تقارير صحفية إيطالية إن مسؤولي فريق أطلانطا يرون التعاقد مع اللاب حارث، أمرا سيشكل ثنائيا فعالا، عقب التعاقد مع اللاعب أليكسي ميرانشوك من فريق لوكوموتيف موسكو الروسي، مشيرة إلى ان فريق شالك الألماني حدد مبلغ 20 مليون أورو للتخلي عن حارث.

من جانبه، كشف موقع ”sportbuzzer“ الألماني، أن إدارة النادي الألماني تراهن على بيع واحد من 3 نجومه ويتعلق الأمر بحاريث وأوزان كاباك، ويستون ماكيني، لتخفيف الأزمة المالية التي يعاني منها الفريق خاصة مع انتشار فيروس ”كورونا“ وتوقف النشاط الكروي لفترة طويلة.

وأضاف المصدر نفسه، أن شالكه يراهن على استخلاص مبلغ يتراوح ما بين 15 إلى 20 مليون يورو، مؤكدا أن محيط نجم ”الأسود“ بدأ في البحث عن عروض مقنعة تتماشى مع طموحاته مستقبلا خاصة وأنه يتوفر على إمكانيات مميزة وصغر سنه.

يشار إلى أن أمين حاريث، قدم موسما طيبا رفقه ناديه شالكه، وساهم في إحراز الفريق لـ14 هدفاً عبر تسجيل 7 أهداف وصناعة 7 ما بين 28 مباراة خاضها في الدوري وكأس ألمانيا.

11/09/2020 على الساعة 19h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360