استمارة البحث

مباشر
تداريب الرجاء
© حقوق النشر : Dr

الرجاء يخضع لاعبيه لمسحة طبية جديدة

11/09/2020 صلاح مغاني على الساعة 17h32

يخضع فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، لاعبيه لمسحة جديدة للكشف عن فيروس كورونا المستجد، قبل استئناف التداريب عقب العطلة القصيرة التي منحتها الإدارة التقنية للفريق عقب تأجيل مباراتهم أمام سريع وادي زم برسم الدورة الـ 22 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

وكانت الإدارة التقنية للفريق الأخضر قد منحت عطلة قصيرة للاعبين، تمتد إلى غاية بعد يوم غد السبت، على أن يخضعوا للكشوفات بعد العودة إلى مركب الوازيس.

ومن المنتظر أن سيستأنف اللاعبون تداريبهم بمركب الوازيس، بداية الأسبوع المقبل، تحضيرا للاستحقاقات المقبل.

بات لزما على الفريق الأخضر انتظار إلى غاية الـ 20 من الشهر الحالي، لمواجهة الدفاع الجديدي بمركب محمد الخامس، برسم مؤجل الدورة الـ 24 من الدوري الاحترافي.

وكان أخر ظهور لفريق الرجاء الرياضي الذي يتل المركز الأول على سبورة الترتيب العام برصيد 45 نقطة، عندما واجه اتحاد طنجة في الثاني من الشهر الحالي، برسم مؤجل الدورة الـ 26 من البطولة الوطنية الاحترافية، والتي انتهت بهزيمة أبناء المدرب جمال سلامي، بهدف دون مقابل.

وكانت إدارة فريق الرجاء قد احتجت على تأجيل مباراة فريقها أمام وادي زم، إذ بعثت برسالة احتجاج جديدة إلى العصبة الاحترافية لكرة القدم، للتعبير عن استيائه من تأجيل مباراته أمام سريع وادزم للمرة الثانية على التوالي.

11/09/2020 على الساعة 17h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360