استمارة البحث

مباشر
كركاش
© حقوق النشر : Dr

كركاش يستأنف إشرافه على تداريب أ. خريبكة

13/09/2020 صلاح مغاني على الساعة 14h00

أشرف عبد العزيز كركاش، مدرب فريق أولمبيك خريبكة لكرة القدم، على الحصة التدريبية التي أجراها الفريق أمس السبت، وذلك بعدما جاءت المحسة الطبية للكشف عن فيروس كورونا المستجد، التي خضع لها مؤخرا سلبية

وغاب المدرب كركاش عن كرسي احتياط الفريق الخريبكي خلال مواجهة اتحاد طنجة ، وبعض الحصص التدريبية التي أجراها الفريق بعد مواجهة فارس البوغاز، بسبب إصابته بفيروس كورونا.

وكان الفريق الخريبكي، قد خاض الحصة التدريبية الأولى في معسكره المغلق مباشرة بعد الوصول إلى مقر الإقامة، وأطر الحصة التدريبية المدير التقني الجديد رفقة عبد الصمد الوراد ورشيد نصري وعمر ديالو في تدريب الحراس.

وقرر الطاقم التقني بتنسيق مع المكتب المديري الدخول في معسكر مغلق بمدينة الدار البيضاء، من أجل التركيز والعمل على تحقيق نتائج جيدة في المباريات القادمة، للهروب من المراكز الأخيرة على سبورة الترتيب العام.

يذكر أن الموعد القادم لأولمبيك خريبكة سيكون يوم 19 شتنبر الجاري حين يستقبل بمركب الفوسفاط فريق نهضة بركان، برسم مؤجل الدورة 24 .

يشار إلى أن فريق أولمبيك خريبكة، كان قد تعرض للهزيمة الثلاثاء الماضي أمام ضيفه اتحاد طنجة، على أرضية ملعب الفوسفاط، بهدف دون مقابل، وذلك لحساب مؤجل الدورة الـ 22 من البطولة الوطنية الاحترافية، الأمر الذي جعل الفريق الخريبكي يحتل المركز الـ 14 برصيد 24 نقطة.

13/09/2020 على الساعة 14h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360