استمارة البحث

مباشر
الناهيري
© حقوق النشر : Dr

رسميا.. صفقة قياسية تنقل الناهيري للدوري السعودي

13/09/2020 خليل أبوخليل على الساعة 16h21 | تحديث 13/09/2020 على الساعة 21h41

وافق محمد الناهيري، مدافع فريق الوداد الرياضي، على العرض الذي تقدم به مسؤولو فريق العين السعودي، الصاعد حديثا، لأندية القسم الممتاز في الدوري السعودي لهذا الموسم .

وكشفتت مصادر le360 سبور أن محمد الناهيري، توصل بالعرض المذكور، عبر أحد وكلاء اللاعبين المغاربة، والذي يقضي بانتقال المدافع الودادي لفريق العين السعودي، وغف عقد يمتد لموسمين .

وشددت المصادر ذاتها، أن الناهيري وافق على الانتقال للعين السعودي، بعد أن تقدم مسؤولو هذا الأخير بعرض مغري، إذ سيتوصل اللاعب المذكور بمنحة توقيع تقدر بـ  750 ألف دولار للعام الأول مع إضافة 100 ألف دولار خلال الموسم الثاني .

وكانت إدارة الوداد قد تقدمت في وقت سابق بشكوى للجامعة الملكية ضد محمد الناهيري، بسبب تمرده ورفضه العودة إلى التدريبات أو المباريات، منذ استئناف البطولة الوطنية.

وقدم فريق الوداد ملفا يتضمن مخالفات اللاعب المذكور موثقة بما دونه عون قضائي، ويتضمن سجل غيابه عن التدريبات، رغم ارتباطه بعقد مع الفريق ينتهي بنهاية الموسم الكروي الحالي، وليس شهر يونيو، كما صرح اللاعب.

يذكر أن سعيد الناصري، رئيس الوداد،  جالس محمد الناهيري في أكثر من مناسبة  من إقناعه بالبقاء في الفريق الأحمر، غير أن جهوده باءت بالفشل وفضل خوض تجربة احتراف جديدة .

13/09/2020 على الساعة 16h21 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360