استمارة البحث

مباشر
سلامي
© حقوق النشر : Dr

سلامي يكشف جاهزية لاعبيه لحسم لقب الدوري الاحترافي

14/09/2020 خليل أبوخليل على الساعة 19h00

قال جمال سلامي، مدرب الرجاء الرياضي لكرة القدم، إن الطاقم الطبي لفريقه يبدل قصارى جهوده لتأهيل كل لاعبيه المصابين، من أجل ضمان تواجدهم خلال الاستحقاقات المقبلة، والتي ينافس خلالها الفريق الأخضر، على لقب البطولة الاحترافية، ولقبي دوري أبطال إفريقا وكأس محمد السادس للأندية العربية البطلة .

وعبر جمال سلامي، من خلال تصريح خص به الإذاعة الوطنية، أنه يأمل في استعادة كل لاعبيه المؤثرين ، من أجل تأمين مشاركتهم في المباريات المقبلة، والتي تسعى كل مكونات فريق الرجاء الفوز بها، من أجل العودة لمنصة التتويج بالبطولة الاحترافية وأيضا في مسابقة دوري أبطال إفريقيا .

وأوضح مدرب الرجاء أنه في الوقت الذي عاد فيه بنحليب للتداريب الجماعية، فالطاقم الطبي للرجاء يسابق الزمن ، من أجل تسريع وثيرة  عودة كل من عبد الإله الحافيظي وعمر بوطيب خلال الأيام القليلة المقبلة .

واستبعد جمال سلامي، عودة مدافعه محمد الدويك، خلال ما تبقى من مباريات الموسم الكروي الجاري، مشددا أن هذا الاخير لن يكون متاحا مؤكا القول "باقي معطل بزاف " .

يذكر أن فريق الرجاء عاد لاستئناف تداريبه الجماعية قبل أمس السبت، بعد أن استفاد لاعبوه من عطلة قصيرة لثلاثة أيام، بعد تأجيل مباراتهم أمام سريع وادي زم، بعد إصابة 7 من أفراد هذا الأخير بفيروس "كورونا" .

14/09/2020 على الساعة 19h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360