استمارة البحث

مباشر
نيمار
© حقوق النشر : Dr

نيمار يتهم مدافع مرسيليا بالعنصرية ويحمله مسؤولية طرده

14/09/2020 le360 على الساعة 08h32

شهدت مباراة باريس سان جيرمان، وأولمبيك مرسيليا في قمة الدوري الفرنسي واقعة مشاجرة بين الدولي البرازيلي نيمار مهاجم باري سان حيرمان ومدافع الفريق المنافس الإسباني ألفارو غونزاليز.

واتهم نيمار المدافع الإسباني بالعنصرية حينما ذهب، أثناء المباراة التي أقيمت أمس الأحد وشهدت خسارة باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي، إلى الحكم ليشتكي من سلوك ألفارو غونزاليز قائلاً: "العنصرية، لا".

وسب نيمار وألفارو بعضهما البعض قبل أن يصفع المهاجم البرازيلي مدافع أولمبيك مرسيليا ليطرده الحكم، بينما كان نيمار يشكو من عنصرية خصمه بداعي أنه وصفه بأنه أسود.

واندلع شجار في الدقيقة الأخيرة ليضطر الحكم جيروم بريسار لطرد نيمار ولافين كورزاوا ولياندرو باريديس من باريس سان جيرمان وبينديتو وجوردان أمافي من مرسيليا.

وعن هذه الاتهامات قالت صحيفة ”ليكيب“ إن الصحفيين وجهوا بعض الأسئلة إلى البرتغالي أندريه فيلاس بواش المدير الفني لمرسيليا بعد صافرة النهاية ورد قائلا: ”إنه خطأ جسيم إذا حدث، لكنني لا أعتقد ذلك. ما رأيناه هو بصق من أنخيل دي ماريا على ألفارو … لكن هذه أشياء يجب تجنبها في عالم كرة القدم“.

وهذا هو أول فوز لمرسيليا على باريس سان جيرمان في الدوري منذ 2011 ليتلقى وصيف بطل دوري أبطال أوروبا الهزيمة الثانية على التوالي في المسابقة عقب خسارته بالنتيجة ذاتها أمام لانس قبل ثلاثة أيام.

14/09/2020 على الساعة 08h32 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360