استمارة البحث

مباشر
المولودية
© حقوق النشر : Dr

المولودية يشترط حصولة على 400 مليون لبيع عقد نجمه

15/09/2020 خليل أبوخليل على الساعة 20h00

أكدت مصادر le360 سبور أن إدارة المولودية الوجدية لكرة القدم، حددت مبلغاً كبيراً للموافقة على بيع عقد نجمها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

وأوضحت  المصادر ذاتها، أن محمد هوار، رئيس فريق مولودية وجدة، حدد مبلغ 400 مليون للأندية الوطنية التي عبرت عن رغبتها في ضم جمال حركاس، خلال مرحلة الانتقالات الصيفية التي تنطلق رسميا في الـ21 من أكتوبر المقبل، على أن يمتد إلى 20 من شهر نونبر .

في السياق ذاته، ربط  رئيس المولودية الوجدية، اتصالاته بمجموعة من وكلاء اللاعبين، وعبر عن رغبته في التعاقد مع مهاجمين، لتعزيز خط هجوم الفريق الوجدي، الموسم المقبل .

وسارعت إدارة الفريق الوجدي، للبحث عن لاعبين مميزين، بعد أن تأكد لها انتقال مهاجمها وائل نوح السعداوي، للرجاء الرياضي، في صفقة انتقال حر، بعدما استغل مسؤولو هذا الاخير، قرب انتهاء عقد المهاجم الوجدي، ووقعوا رفقته عقدا لثلاث سنوات، على أن يدافع عن ألوان الفريق البيضاوي، بدءا من الموسم المقبل .

وإلى جانب نوح السعداوي، قررت إدارة الفريق الوجدي، فسخ تعاقدها مع المهاجم النيجيري إيميكا أوغبوغ، بسبب عدم خوضه مباريات كثيرة رفقته، بسبب الاصابات المتكررة التي تعرض لها طيلة الموسم الجاري .

يذكر أن المولودية الوجدية حسم في وقت سابق تعاقده مع لاعبين جديدين سيعززان صفوفه بدءا من الموسم المقبل، ويتعلق الأمر بكل من معاك شوكاك، لاعب وداد فاس، وزكرياء  بحرو لاعب الجمعية الرياضية السلاوية .

15/09/2020 على الساعة 20h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360