استمارة البحث

مباشر
بانون الرجاء
© حقوق النشر : عمر الطيبي

الأهلي يهزم فريق سعودي في صفقة بانون

15/09/2020 خليل أبوخليل على الساعة 21h00 | تحديث 15/09/2020 على الساعة 21h26

توصلت إدارة الرجاء الرياضي لكرة القدم، بعرض من فريق سعودي بخصوص مدافع بدر بانون، للإنتقال إليه خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية، ساعات قليلة قبل توقيعه للأهلي المصري .

ووفقا لمصدر مسؤول في فريق الرجاء الرياضي، فإن إدارة هذا الأخير توصلت صباح أمس الإثنين، بعرض رسمي من فريق سعودي، عبر أحد وكلاء لاعبين، يحمل الجنسية التونسية، غير أن إدارة الفريق الأخضر، كانت قد أعطت حينها موافقتها لنظيرتها في الأهلي المصري، فضلا أن العرض السعودي، لم يصل لنصف ما تقدم به الفريق الأحمر المصري .

وعلم le360 سبور من مصدر موثوق مقرب جدا لفريق الرجاء الرياضي، أن بانون وقع بصفة رسمية، صباح اليوم الثلاثاء، عقود انتقاله للأهلي المصري، في صفقة قياسية، بلغت 5 ملايين دولار، منها مليونا دولار للفريق الاخضر، و3 ملايين دولار للاعب المذكور طيلة مدة تعاقده مع الفريق المصري، والتي تمتد لثلاثة سنوات .

وكشفت المصدر ذاته، أن العقد الذي يربط الرجاء الرياضي بالأهلي المصري، بخصوص الصفقة المذكورة، ينص على أداء نسبة 10 بالمائة من انتقال بانون، معارا أو بشكل نهائي لأي فريق، خلال مدة لا تتجاوز 20 يوما بعد انتقال اللاعب المذكور لفريقه الجديد طيلة 3 سنوات المقبلة .

ووشدد المصدر ذاته، أن بانون سينتقل للأهلي المصري بصفة رسمية، فور إنهاء الرجاء الرياضي مشاركته في دوري أبطال إفريقيا، خلال نسختها الجارية .

وبات بانون، قائد الفريق الأخضر وصاحب الـ26 عاما، أعلى صفقة انتقال لمدافع من الدوري الاحترافي، علما أن المدافع المذكور هو إنتاج خالص لمدرسة الرجاء الرياضي وسبق له أن حمل ألوان الوداد الفاسي ونهضة بركان، على سبيل الإعارة، قبل أن يعود لفريقه عام 2015، وحجز رسميته وتألقه منذ ذالك الحين وحتى الأن .

وخلال الموسم الجاري، شارك المدافع في 19 مباراة بالدوري الاحترافي ودوري أبطال إفريقيا، ونجح خلالها في تسجيل ثلاثة أهداف. 

15/09/2020 على الساعة 21h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360