استمارة البحث

مباشر
الناهيري
© حقوق النشر : Dr

الوداد يفسد فرحة انتقال الناهيري للدوري السعودي

16/09/2020 خليل أبوخليل على الساعة 11h00

أفسدت إدارة نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، فرحة مدافعه محمد الناهيري ، الذي انتقل لتعزيز صفوف نادي العين السعودي، الصاعد حديثا الي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان الممتاز، وفق عقد يمتد لموسمين .

وكشف مصدر مقرب من الوداد الرياضي، أن اللجنة التأديبية لهدا الأخير قررت تغريم الناهيري مبلغا ماليا مهما، على خلفية إخلاله ببنود العقد الذي يربطه بالفريق الأحمر حتى نهاية الموسم الكروي الجاري .

وكانت إدارة الوداد قد استعانت بمفوض قضائي وسجل غيابه عن التدريبات، رغم ارتباطه بعقد مع فريقه  يمتد حتى نهاية الموسم الكروي الحالي، وغرمه مبلغا ماليا يقدر بحوالي 50 مليون سنتيم .

وتداولت اللجنة ذاتها، الملف الدي كان أحيل إليها في وقت سابق، ويخص خرق المدافع المذكور، الحجر الصحي، مستهل شهر ماي الماضي، واعتقل على إثرها من طرف رجال أمن مدينة الجديدة، في وقت متأخر، وغرمتهعلى إثرها  مبلغا مماثلا .

وحولو مسؤولو الوداد الإبقاء على اللاعب، حتى آخر لحظة، إلا أن مواقفه الغريبة واستهتاره برئيس النادي وجمهوره، وتخلفه عن آخرالمباريات في وقت ينافس فيه الفريق الأحمر على لقبي الدوري الاحترافي ودوري أبطال إفريقيا ، دفعت إدارة النادي لسلك هذا المنحى، لحماية لحقوقه .

16/09/2020 على الساعة 11h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360