استمارة البحث

مباشر
مباراة الوداد
© حقوق النشر : Dr

8 غيابات بارزة للوداد أمام رجاء بني ملال

16/09/2020 صلاح مغاني على الساعة 18h00

تشهد صفوف فريق الوداد الرياضي، غياب ثمانية لاعبين بارزين خلال المباراة التي تجمعه مساء يومه الأربعاء، بضيفه رجاء بني ملال، برسم مؤجل الدورة الـ 21 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

ويفتقد الفريق الأحمر خدمات مجموعة من اللاعبين، لأسباب مختلفة، ويتعلق الأمر بكل إبراهيم النقاش، عبد اللطيف نوصير ويحي عطية الله، الذين يجرون تداريب فردية في أفق ألتحاقهم بالمجموعة، بعد مغادرتهم للحجر الصحي، بعد تعافيهم من فيروس كورونا المستجد.

ويغيب أيضا عن الفريق الأحمر كل من أبراهيم كومارا، محمد رحيم، غباغبو جونيور وسفيان كركاش، أيوب المودن، بفعل عدم جاهزيتهم بدنيا لخوض هذه المباراة.

وتعد مواجهة رجاء بني ملال الاختبار الأول للطاقم الجديد لفريق الوداد الذي يقوده المشرف العام الأرجنتيني ميغيل أنخيل غاموندي، بعد إقالة المدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو، بحر هذا الأسبوع، عقب التعادل الذي حققه الفريق الأحمر أمام الجيش الملكي..

ويضم الطاقم الفني الجديد للوداد، كلا من سعيد كرمان المساعد الأول لغاموندي، إذ سيقود الفريق الأحمر في ظل منع غاموندي من التواجد بسبب قانون المدرب المعمول به في الدوري الاحترافي.

يشار إلى أن فريق رجاء بني ملال، يحتل المركز الأخير على سبورة الترتيب العام برصيد 11 نقطة، فيما الوداد الرياضي يحتل المركز الثاني  برصيد 41 نقطة.

يذكر أن مباراة الوداد الرياضي ورجاء بني ملال ستجرى مساء اليوم الأربعاء، بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، بداية من الساعة التاسعة والنصف مساء .

16/09/2020 على الساعة 18h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360