استمارة البحث

مباشر
الجيش الملكي
© حقوق النشر : عمر الطيبي

الجيش يسعى إلى كسر عقدة التعادلات أمام ا.طنجة

16/09/2020 صلاح مغاني على الساعة 15h48 | تحديث 16/09/2020 على الساعة 15h59

يحل فريق الجيش الملكي، مساء يومه الأربعاء، ضيفا على اتحاد طنجة، ضمن مؤجل الدورة الـ 23 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، وعينه على تحقيق الانتصار لكسر عقدة سلسلة التعادلات التي حققها الفريق العسكري منذ عودته إلى التباري بعد التوقف الإضطراري للدوري، بسبب التخوف من انتشار فيروس كوفيد 19.

وكان فريق الجيش الملكي قد تعادل في آخر ظهور له في الدوري الاحترافي أمام ضيفه الوداد الرياضي، في المباراة التي احتضنها مركب الامير مولاي عبد الله بالرباط، ضمن مؤجل الدروة الـ 22 والتي انتهت بالتعادل هدف لكل فريق.

وحقق الفريق النتجية ذاتها عندما استقبل أولمبيك خريبكة، لحساب الدورة الـ 26، كما تعادل أمام ضيفه المولودية الوجدية بهدف لمثله، عن الدورة الـ 24، وتعادل بهدف لمثله مع ضيفه الدفاع الحسني الجديدي، لحساب الدورة الـ 21 من الدوري الاحترافي.

ويطمح عبد الرحيم طاليب، مدرب فريق الجيش إلى تسجيل الانتصار في مواجهة اليوم أمام اتحاد طنجة، للخروج من أزمة التعادلات التي لاحقت الفريق منذ عدة دورات. أي نتيجة غير الفوز من شأنها أن تدخل الفريق في دوامة الشك وتحبط معنويات اللاعبين.

يشار إلى ان فريق الجيش الملكي يحتل المركز الـ 6 على سبورة الترتيب العام برصيد 35 نقطة، في حين فريق اتحاد طنجة يحتل المركز ما قبل الأخير، برصيد 22 نقطة.

يذكر أن المباراة بين اتحاد طنجة والجيش الملكي، ستجرى على أرضية ملعب الكبير بمدينة طنجة، على الساعة السابعة والنصف.

16/09/2020 على الساعة 15h48 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360