استمارة البحث

مباشر
زريدة
© حقوق النشر : Dr

الجيش يحسم ملف لاعب رجاوي

16/09/2020 خليل أبوخليل على الساعة 21h00 | تحديث 16/09/2020 على الساعة 21h41

استطاعت إدارة فريق الجيش الملكي لكرة القدم، التوصل لاتفاق نهائي رفقة نظيرتها الرجاء الرياضي، بخصوص ملف رضا سليم، النجم الواعد بالفريق العسكري .

ونجح فريق الجيش الملكي في التوصل إلى تسوية رفقة مسؤولي الرجاء الرياضي، بخصوص الشكاية التي كان وضعها الفريق الأخضر، بلجنة النزاعات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، والتي طالب من خلالها  بمصاريف تكوين لاعبه رضى سليم، الذي خطفه الفريق العسكري ، ووقع رفقته عقدا احترافيا، بعدما ألحقه بفريقه الأول .

وحسب مصادر مطلعة، فإن إدارة الجيش الملكي سحبت ملف انتقال لاعبيها  صلاح الدين السعداوي، ومحمد الكريعي  اللذين انتقلا بالطريقة ذاتها للرجاء ، من لجنة النزاعات التابعة للجامعة،  ليطوى ملف الخلاف بينهما بصفة نهائية .

وكان  رضا سليم، صاحب 20 سنة، تلقى تكوينه بجميع فئات الرجاء الرياضي منذ التحاقه به سنة 2011، قبل أن ينضم إلى صفوف فريق الجيش الملكي،  السنة الماضية بحثا عن فرصة للمشاركة أساسيا، بعدما وجد صعوبة في انتزاع ثقة الطاقم التقني، للفريق الأخضر .

ونجح رضا سليم في إتباث إمكانياته التقنية منذ الموسم الماضي،  إذ شارك لاعب خط الوسط الفريق العسكري في عدة مباريات كبديل، إلى أن جاءت الفرصة خلال مباراة الوداد ، وسجل خلالها ثنائية تاريخية، أطاح بها بالفريق الأحمر، وأهل الحيش الملكي إلى دور الثمن النهائي لكأس العرش.

16/09/2020 على الساعة 21h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360