استمارة البحث

مباشر
الجيش الملكي
© حقوق النشر : Dr

الجيش يعجز عن كسر عقدة التعادلات أمام ا.طنجة

17/09/2020 صلاح مغاني على الساعة 11h00

عجز فريق الجيش الملكي، عندما حل ضيفا على اتحاد طنجة، ضمن مؤجل الدورة الـ 23 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، عن تحقيق الانتصار لكسر عقدة سلسلة التعادلات التي حققها الفريق العسكري منذ عودته إلى التباري بعد التوقف الإضطراري للدوري، بسبب التخوف من انتشار فيروس كوفيد 19.

وتعادل الفريق العسكري أمام الفريق الطنجي بهدف لكل فريق، وهو التعادل الخامس، الذي جققه أبناء المدرب عبد الرحيم طاليب، منذ استئناف الدوري الاحترافي.

وكان فريق الجيش الملكي قد تعادل في آخر ظهور له في الدوري الاحترافي أمام ضيفه الوداد الرياضي، في المباراة التي احتضنها مركب الامير مولاي عبد الله بالرباط، ضمن مؤجل الدروة الـ 22 والتي انتهت بالتعادل هدف لكل فريق.

وحقق الفريق النتجية ذاتها عندما استقبل أولمبيك خريبكة، لحساب الدورة الـ 26، كما تعادل أمام ضيفه المولودية الوجدية بهدف لمثله، عن الدورة الـ 24، وتعادل بهدف لمثله مع ضيفه الدفاع الحسني الجديدي، لحساب الدورة الـ 21 من الدوري الاحترافي.

ورفع اتحاد طنجة رصيده إلى 23 نقطة، في المركز ما قبل الأخير في ترتيب البطولة الوطنية الاحترافية، فيما رفع الجيش الملكي رصيده من النقاط الى 36 في المركز السادس ، علما أنه فشل في تحقيق نتيجة الفوز في المباراة الخامسة على التوالي، منذ عودة الفريق العسكري للبطولة الاحترافية بعد الحجر الصحي.

17/09/2020 على الساعة 11h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360