استمارة البحث

مباشر
المغرب التطواني
© حقوق النشر : Dr

المغرب التطواني يفسخ عقد مهاجمه الإسباني

17/09/2020 صلاح مغاني على الساعة 21h00

يسير المكتب المسير لفريق المغرب التطواني لكرة القدم، في اتجاه فسخ العقد الذي يربطه بالمهاجم الإسباني مارتن دياز بينغوا، خلال مرحلة الانتقالات الصفية المقبلة.

وكشفت مصادر مطلعة أن الإدارة التقنية للفريق التطواني، قررت فك ارتباطها باللاعب الإسباني، بحكم خروجه من مفكرة الطاقم التقني للفريق.

وتابعت أن الإدارة التقنية لفريق "الماط" تسعى من خلال إبعاد اللاعب المذكور، إلى منح الفرصة للاعبين الشباب داخل الفريق، لإظهار إمكانياتهم في أفق الإعتماد عليهم مستقبلا.

وتابعت أن رضا حكم، مدرب فريق المغرب التطواني لكرة القدم، وضع لائحة تضم ثمانية لاعبين مرشحين لمغادرة الفريق التطواني، خلال فترة الانتقالات الصيفية، يتقدمهم اللاعب مارتن بينغوا.

وكشف المصدر ذاته، أن مدرب المغرب التطواني رفض استمرار  تدرب اللاعبين المرشيحين لمغادرة الفريق رفقة الفريق الأول، وخصهم بتداريب خاصة، رغبة منه في التركيز والعمل مع المجموعة الأساسية للفريق .

وأضاف المصدر نفسه، أنه سيتم الاجتماع باللاعبين المرتبطين بعقود رسمية حتى الموسم المقبل، من أجل فسخ عقودهم بالتراضي او إعارتهم لأندية أخرى يمكن أن تعتمد على خدماتهم خلال الموسم المقبل.

17/09/2020 على الساعة 21h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360