استمارة البحث

مباشر
حسنية أكادير
© حقوق النشر : Dr

رسميا..الحسنية يعزز صفوفه بهدف أندية وطنية

18/09/2020 خليل أبوخليل على الساعة 18h00

نجح نادي حسنية أكادير رسميًا في دعم صفوفه بصفقة جديدة، كانت محط اهتمام مجموعة من أندية البطولة الاحترافية، وذلك قبل أيام قليلة قبل فتح باب الانتقالات الصيفية بشكل رسمي في البطولة الاحترافية الوطنية.

ووفقا لمصادر le360 سبور ،  أنهى الحبيب سيدينو، رئيس حسنية أكادير ، إجراءات صفقة انتقال  كريم السيكال،  اللاعب السابق لفريق أيندهوفن الهولندي، في صفقة انتقال حر، الذي كان هدفا لفريقين بالدوري الاحترافي، غير أن هذا الأخير فضل التوقيع للفريق السوسي .

وأوضحت المصادر ذاتها، أن حسنية اكادير تعاقد مع السيكال البلجيكي الجنسية ذي الأصول المغربية، بعد اجتيازه للفحص الطبي بنجاح، ونال استحسان زملائه اللاعبين ومسؤولي الفريق السوسي، خلال الفترة الأخيرة التي أجرى خلالها عددا كبيرا من الحصص التدريبية وأشاد الجميع بسلوكه الاحترافي وانضباطه، ليوقع له في كشوفات الحسنية، وفق عقد يمتد لثلاث، على أن يدافع عن ألوانه بدءا من الموسم الكروي المقبل .

ويشغل اللاعب كريم السيكال البالغ من العمر 24 سنة، مركز وسط ميدان، وسبق له أن جاور نادي بيرسكوت فيلرييك البلجيكي وبي أس أندهوفن، علما أنه بدأ مسيرته الدولية مع المنتخب المغربي تحت 17 سنة في كأس العالم،وشارك خلال المباراة التي جمعت المنتخب الوطني ضد  بنما وفاز عليه حينها بأربعة أهداف مقابل هدفين

18/09/2020 على الساعة 18h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360