استمارة البحث

مباشر
غاموندي
© حقوق النشر : Dr

غاموندي يعيد وداديا غادر الفريق قبل 5 سنوات

18/09/2020 خليل أبوخليل على الساعة 09h02

يعود عبد الرزاق هيفتي، الطبيب السابق لفريق الوداد الرياضي، لاستئناف مهامه مجددا بالفريق الأحمر، خلال الأيام القليلة المقبلة .

وأوضح الارجنتيني ميغيل أنخيل غاموندي، المدير الرياضي ومدرب الوداد الرياضي ، من خلال تصريح لإذاعة "مارس" ، إن هيفتي سيعود للطاقم الطبي للفريق الأحمر، من أجل الإشراف على الحالة الصحية للاعبي فريقه، والذي يعاني عددا منهم الإصابة وفرضت غيابهم عن الفريق في منعرج رغبة مسؤوليه الاحتفاظ بلقب الدوري الاحترافي واستعادة لقب دوري أبطال إفريقيا.

وعرف الطاقم التقني والطبي لفريق الوداد الرياضي، تغييرات كبيرة خلال الآونة الأخيرة، بهد ان تمت إقالة المدرب الاسباني خوان كارلوس، ومساعده ميخاس ، وتم تعيين غاموندي، الذي اختار طارق شهاب ويعد كرمان لمساعدته، وتم ضم اخصائي تغدية وتقرر عودة هيفتي لعيادة النادي الأحمر.

وكان الدكتور عبد الرزاق هيفتي ، غادر الوداد الرياضي سنة 2015  وانضم إلى الطاقم الطبي للنهضة اليراضية البركانية، بعد أن قضى رفقة الفريق الأحمر أكثر من 15 سنة في خدمته، بسبب خلافات مالية وإدارية مع رئيس الوداد سعيد الناصري، قبل أن يقرر الأخير إعادته للنادي، وفق ما صرح به غاموندي .

18/09/2020 على الساعة 09h02 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360