استمارة البحث

مباشر
الديربي
© حقوق النشر : Dr

غاموندي يتحدث عن قيمة "الديربي" أمام الرجاء

18/09/2020 خليل أبوخليل على الساعة 16h32

قال الأرجنتيني ميغيل أنخيل غاموندي، مدرب الوداد الرياضي، أن مباراة الديربي التي ستجمع الفريق الأحمر بجاره الرجاء الرياضي، برسم مؤجل الجولة 25 من الدوري الاحترافي، ستكون بلا طعم، في غياب الجماهير الرياضية عن مدرحات مركب محمد الخامس. بالدار البيضاء .

 وكشف غاموندي من خلال تصريحات رسمية له أمس الخميس، أن مباراة الديربي لا تشغل تفكيره خاليا، وأن كل الاهتمام منصب حول المباراة القوية التي ستجمعه  بنهضة الزمامرة، الأمد المقبل، برسم مؤحل الجولة  24 من الدوري الاحترافي .

وأوضح مدرب الوداد، أن لاعبيه يمرون بفترة صعبة خلال الآونة الأخيرة، بعد تعرض عدد كبير منهم للإصابة بفيروس "كورونا" ، إضافة إلى إلتزامهم بالحجر الصحي ضمن المعسكر الذي يجريه الفريق الأحمر لإنهاء البطولة الاحترافية ، ما  يحرم اللاعبين من حياتهم  الاجتماعية و الأسرية، و وينعكس سلبا على تركيزهم التقني والذهني .

وإلتمس غاموندي العذر للاعبيه، مشددا أن توالي  تغيير المدربين، يكون  له تأثير على مردودية و تركيز اللاعبين بصفة عامة، مبرزا أن جائحة "كورونا" أثرت هي الأخرى بشكل سلبي على أجواء التباري و المنافسة  في البطولة الاحترافية .

يذكر أن الوداد الرياضي سيخوض حصتين تدربيتين قبل السفر لمدينة الزمامرة، لمواجهة النهضة المحلي، الأحد المقبل، في البناراة التي سيحتضنها ملعب أحمد شكري، بداية من الساعة السابعة والنصف مساءا . 

18/09/2020 على الساعة 16h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360