استمارة البحث

مباشر
بوطيب
© حقوق النشر : Dr

5 غيابات مهمة للدفاع الجديدي أمام الرجاء

18/09/2020 خليل أبوخليل على الساعة 18h32 | تحديث 20/09/2020 على الساعة 09h14

سيكون فريق الدفاع الجديدي لكرة القدم، محروما من خدمات 5 من أبرز لاعبيه خلال المباراة التي ستجمعه بفريق الرجاء الرياضي، بعد غد الأحد، برسم مؤجل الجولة الـ 24 من البطولة الوطنية الاحترافية .

وسيفتقد جمال أمان الله، مدرب الدفاع الحسني الجديدي، 5 من ابرز لاعبيه يتعلق الأمر بكل من مروان الهدهودي، ويوسف أكردوم، وأيوب بن الشاوي، أمين إيشعلان ، حمزة الدرعي، محمد اسكندر وذلك  لأسباب مختلفة.

وبات مروان الهدهودي، خارج حسابات الفريق الجديدي، بعد أن عرفت علاقتهما تشنجا كبيرا، بعد أن عمد مدافع الفريق الدكالي، التوقيع بصفة رسمية في كشوفات الفريق الجديدي، دون إخبار إدارة فريقه، فضلا عن جمعه لثماني إنذارات، فرضت غيابه لمبارتين متتاليتين .

وفرضت الإصابة التي تعرض لها يوسف أكردوم، قبل أسبوعين، غيابه عن المباراة الأخيرة أمام رجاء بني ملال، وينتظر أن يتواصل غيابه  امام الرجاء الرياضي أيضا، بعد أن تعذر على الطاقم الطبي للفريق الدكالي تأهيله للمواجهة المذكورة .

فيما يغيب الثلاثي أمين إيشعلان ، وحمزة الدرعي، ومحمد اسكندر، عن مواحهة الرجاء، بسبب إلتزامهم مع المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة، الدي يخوض معسكرا إعداديا لغاية الإثنين المقبل .

18/09/2020 على الساعة 18h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360