استمارة البحث

مباشر
الزيات
© حقوق النشر : Dr

عضو مسؤول يوضح لـ le360 حقيقة الأزمة المالية للرجاء

19/09/2020 خليل أبوخليل على الساعة 17h00 | تحديث 19/09/2020 على الساعة 18h01

اعترف عضو مسؤول بالمكتب المديري للرجاء الرياضي، أن الأزمة المالية عادت إلى الفريق الأخضر مجددا، بعدما نجح المكتب المسير في التغلب عليها وتخفيضها، مبرزا أن جائحة "كورونا" التي ضربت العالم أثرت على مالية النادي الأخضر، خلال الآونة الأخيرة، مثل مجموعة كبيرة من الأندية الرياضية المحلية والعالمية .

وقلل العضو المسؤول في المكتب المديري للرجاء في حديث له مع le360 سبور من حجم الأزمة المالية لفريقه، مستنكرا في الآن نفسه لمن يروج  المغالطات، ويدعي تمرد اللاعبين على إدارة النادي، في الوقت الذي يركز فيه الجميع، على المباريات الحاسمة المقبلة، بعدما بلغت مراحل المسابقات المحلية والقارية ثم العربية، مراحلها الأخيرة، وستحدد حظوظ  فريقه في التتويج بألقابها .

وأقر المتحدث نفسه، أن فريقه يسدد الرواتب الشهرية للاعبيه بانتظام، مبرزا أن المكتب المسير للرجاء تخلف عن تسديد بعض منح أشطر التوقيع ومنح بعض المباريات، بسبب إكراهات الجائحة ومخلفاتها الاقتصادية، مبرزا أنه سيتم سداد جزء منها في القريب العاجل .

وشدد المصدر ذاته، انه درءا لكل الاشاعات المغرضة وتضخيم الأزمة المالية للفريق، حرص جواد الزيات، رئيس النادي، الاجتماع باللاعبين بداية الأسبوع الحالي، من أجل رفع معنوياتهم وقدم لهم وعودا بتمكينهم من بعض مستحقاتهم  قريبا، وتخشيص مكافآت اسثتنائية من أجل رفع روحهم المعنوية في المباريات المتبقية من منافسات  الموسم الكروي الجاري، مبرزا أن هناك ثقة كبيرة متبادلة بين إدارة الفريق واللاعبين.

وكانت إدارة الرجاء قد أعلنت في وقت سابق أنها تواجه صعوبات مالية بسبب تداعيات جائحة كورونا، ودعت جماهير الفريق الأخضر لاقتناء تذاكر افتراضية، رغبة منها في الإستفادة من بعض المداخيل المالية الجديدة، خاصة وأن الأخيرة كانت ومازالت لسنوات طويلة هي الممول الحقيقي لفريقها، وساهمت ما من مرة في حل العديد من المشاكل المالية لناديها.

19/09/2020 على الساعة 17h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360