استمارة البحث

مباشر
cover: حوار خاص..زوران يهاجم الصحابي ويكشف أسباب خلافاته بالوداد
© حقوق النشر : Dr

فريق جديد يعيد زوران للبطولة الاحترافية

21/09/2020 خليل أبوخليل على الساعة 11h00

بات الصربي زوران مانولوفيتش، المدرب المقال من تدريب الوداد الرياضي لكرة القدم، خلال الأشهر القليلة الماضية، قريبا من العودة للدوري الاحترافي، عبر بوابة فريق جديد، اعتاد على تغيير مدربيه خلال الموسم الكروي الحالي .

وتترقب جماهير فريق المغرب التطواني، ما ستؤول إليه المفاوضات الجارية بين المكتب المسير لفريقها والمدرب زوران مانولوفيتش، إذ بات هذا الأخير على بعد خطوة واحدة من تعويض رضا حكم، الذي فضل الانفصال عن الانفصال التطواني، لتباين الرؤى بخصوص المشروع الرياضي للنادي .

وأوضحت مصادر مقربة من فريق المغرب التطواني، أن مفاوصات إدارة هذا الأخير والمدرب السابق للوداد الرياضي، بلغت مراحل متقدمة إذ ينتظر توقيع العقد الرسمي بينهما خلال الأيامالقليلة المقبلة .

وكشفت مصادر le360 سبور في وقت سابق، أن رضا حكم، قد عبر عن استيائه من سلوك وتصرفات 4 من أبرز لاعبيه، واتهمهم بسوء السلوك، بسبب حضورهم المتأخر عن موعد التداريب، إضافة إلى خلق الفتنة داخل مستودع الفريق، وطالب  بفسخ عقودهم وعدم حاجته لخدماتهم  .

وشددت المصادر ذاتها، أن المكتب المسير للفريق التطواني، طالب رضا حكم بالتحلي بالحكمة في معالجة خلافاته مع اللاعبين، وعدم الدخول في اصطدامات معهم، لحاجة الفريق لخدماتهم، إضافة إلى أن الأزمة المالية للفريق تصعب من فسخ عقودهم وتعويضهم بلاعبين جدد في الميركاتو الصيفي .

وأوضحت المصادر ذاتها، أن استبعاد رضا حكم مجموعة من اللاعبين الأساسيين، واعتماده على أكثر من خمسة لاعبين دفعة واحدة، أثار استياءا عميقا لذى مسؤولي الفريق التطواني، واعتبروها مجازفة غير محسوبة العواقب قد تكون لها تأثيرات سلبية عليهم، وتحرق أوراقهم التقنية بشكل مبكر، وطالبوه بالتدرج في الاعتماد على خدماتهم مع تسوية مشاكله مع لاعبيه الأساسيين، وهو ما رفضه المدرب المذكور، الذي فضل مغادرة منصبه بالتراضي .

وكان رضوان الغازي، رئيس نادي المغرب التطواني لكرة القدم، صرح في وقت سابق ل le360 سبور أن التعاقد مع رضا حكم، جاء ليتولى مهمة الإشراف على تداريب الفريق انطلاقا من الموسم المقبل 202-2021، خلفا للإسباني أنخيل فياديرو، بعدما كان يشغل منصب مدير تقني بالماط.

21/09/2020 على الساعة 11h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360